مايو 3, 2024 4:49 م
أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار الباحة / في الباحة.. (3) محافظات يشتكون”إنقطاع الكهرباء“والمشتركون”نسمع“بخطة الطوارئ ومعاناتنا”مستمره“

في الباحة.. (3) محافظات يشتكون”إنقطاع الكهرباء“والمشتركون”نسمع“بخطة الطوارئ ومعاناتنا”مستمره“

أكد عدد من المشتركين في المخواه، وغامد الزناد، والحجره، استمرار معاناتهم من تكرار إنقطاع الخدمة الكهربائيه عن منازلهم منذ يوم أمس.

وقالوا، لم نجد تجاوباً من مسؤولي الشركة السعودية للكهرباء، لإنهاء معاناتنا مع الانقطاع الكهربائي، وما نسمعه عن قيام كهرباء الباحة بتطبيق خطة الطوارئ القصوى لا أساس له من الصحه على أرض الواقع وحملوا الشركة السعودية للكهرباء مسؤولية ذلك.

وطالبوا، معالي وزير الطاقة والصناعه والثروه المعدنيه، خالد الفالح، بمحاسبة المتسبب والنظر في معاناتهم وإيجاد الحلول السريعه، وتطبيقها بالواقع .

من جانبه شاركت إدارة الشؤون الإعلامية بامارة منطقة الباحة، هاشتاق#الكهربامقطوعهفي_الجنوب بأن الخدمه الكهربائيه عادت على جميع المحافظات والمراكز، عدا مركز ناوان بمحافظة المخواه، ومركز الشعراء بمحافظة قلوه، وقرى عشبه وعويره التابعه لمحافظة المندق.

وفي وقت سابق، قدم وزير الطاقه، خالد الفالح، خلال الساعات الماضيه، اعتذاره الشخصي، لكافة قاطني المناطق التي انقطعت عنها الكهرباء في جنوب المملكة، مؤكداً بأنه سيعمل مع الجهات المعنية على الوقوف على ملابسات هذا العطل الفني الطارئ وأسباب تأخر إصلاحه، ومحاسبة المقصرين في ذلك.

شاهد أيضاً

أمير الباحة يعتمد خطة استئناف عمل موظفي الإمارة ومحافظاتها

أمير الباحة يعتمد خطة استئناف عمل موظفي الإمارة ومحافظاتها الأمير حسام بن سعود واس – …