مايو 18, 2024 9:46 ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار منوعة / فيديو.. سيرجيو ريكاردو يُشهر إسلامه في السعودية

فيديو.. سيرجيو ريكاردو يُشهر إسلامه في السعودية

أعلن نجم الاتحاد والهلال والأهلي السابق، البرازيلي سيرجيو ريكاردو إسلامه، فجر اليوم الأربعاء، خلال تواجده في السعودية.

ونشر نجم نادي الاتحاد السابق، محمد سويد مقطع فيديو بصحبة سيرجيو ريكاردو عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، وهو يُهنئه على إشهار إسلامه رسميًا.

وقال النجم البرازيلي سيرجيو ريكاردو في الفيديو: “في تمام الساعة 6:30 صباحًا أنهيت علاقتي بديانتي السابقة، والحمد لله أنا مسلم الآن”، وأعرب عن سعادته باعتناق الإسلام، مؤكدًا أن هذا القرار هو أفضل قرار اتخذه في حياته.

وعلق محمد سويد على مقطع الفيديو قائلًا: “الحمد الله والشكر لله الكابتن سيرجيو ريكاردو اللاعب البرازيلي الشهير نجم وهداف نادي الاتحاد يعتنق الإسلام ويشهد بأن لا إله إلا الله ويشهد بأن محمدًا رسول الله”.

وتابع نجم نادي الاتحاد السابق تغريدته عبر حسابه على “تويتر”، قائلًا: “جاء لزيارة جدة في رمضان فدخل الإسلام اليوم الأربعاء 17 رمضان 1440 دعواتكم للكابتن سيرجيو بكل خير”.

سيرجيو ريكاردو

ولعب سيرجيو ريكاردو في العديد من الأندية السعودية، ومنها الأهلي وتُوج معه بلقب كأس ولي العهد عام 1998، ثم احترف في الهلال وفاز معه بالبطولة الآسيوية للأندية أبطال الدوري 2000.

وانتقل سيرجيو ريكاردو بعد ذلك إلى صفوف نادي الاتحاد وتوج معه بلقب دوري خادم الحرمين الشريفين عام 2003، ولعب في فريقي الوحدة والرائد ولكنه لم يظهر بالمستوى المتوقع.

شاهد أيضاً

الناجية الوحيدة من جريمة «كشف عورات النساء» بمطار الدوحة تروي تفاصيل مخجلة

   كشفت مسافرات أستراليات، عن تفاصيل مخجلة حول واقعة «الكشف عن الملابس الداخلية» بمطار قطر …