مايو 15, 2024 7:11 ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار رياضه / عودة زيدان لن تنقذ نافاس من مغادرة ريال مدريد

عودة زيدان لن تنقذ نافاس من مغادرة ريال مدريد

أكدت تقارير صحفية أن عودة الفرنسي زين الدين زيدان إلى منصب المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني لن تنقذ الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس من الرحيل عن الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وابتعد نافاس عن التشكيلة الأساسية للفريق الملكي في معظم المباريات تحت قيادة المدرب الأرجنتيني سانتياجو سولاري لصالح الحارس البلجيكي تيبو كورتوا، قبل أن يعود للظهور أساسيا في المباراة الأولى تحت قيادة زيدان أمام سيلتا فيجو بالدوري الإسباني.

ولكن صحيفة “سبورت” الكتالونية أكدت أن ذلك لن يغير من تفكير إدارة ريال مدريد التي ترغب في الاستغناء عن نافاس خلال الصيف المقبل، خاصة أنه يبلغ من العمر 33 عاما.

 

وترى إدارة النادي الإسباني أنه سيكون كافيا للغاية وجود كورتوا لحراسة عرين الفريق بشكل أساسي، على أن يكون كل من لوكا زيدان وأندريه لونين المعار إلى ليجانيس الإسباني بديلين له في الموسم المقبل.

وتنتظر العديد من أندية الدوري الإنجليزي الممتاز اتخاذ ريال مدريد قرارا نهائيا بالاستغناء عن نافاس في الصيف المقبل من أجل التعاقد معه.

يُذكر أن الحارس الكوستاريكي انضم إلى صفوف ريال مدريد في صيف 2014، ونجح في الفوز معه ببطولة دوري أبطال أوروبا 3 مرات متتالية، كما فاز معه بلقب الدوري الإسباني مرة واحدة.

شاهد أيضاً

ليفربول يستقر على بديل ماني

كشفت تقارير إعلامية، أن نادي ليفربول سيتحرك للتعاقد مع الفرنسي كيليان مبابي مهاجم باريس سان …