مايو 17, 2024 1:55 م
أخبار عاجلة
الرئيسية / عاصفة الحزم ( إعادة الأمل ) / عاجل: مليشيا الحوثي تفرج عن 4 من قيادات الإصلاح و نشر أول صورة للوزير الأشول والقيادي الحدمة بعد الإفراج عنه

عاجل: مليشيا الحوثي تفرج عن 4 من قيادات الإصلاح و نشر أول صورة للوزير الأشول والقيادي الحدمة بعد الإفراج عنه

عاجل: مليشيا الحوثي تفرج عن 4 من قيادات الإصلاح و "يمن برس" ينشر أول صورة للوزير الأشول والقيادي الحدمة بعد الإفراج عنه

أكدت مصادر متطابقة، أن مليشيات الحوثي أفرجت عصر اليوم السبت، الموافق 16 يناير، عن 4 من قيادات أربعة من قيادات حزب الإصلاح، بعد ساعات من إفراجها عن قيادي خامس، بينما لا يزال عدد آخر في سجون المليشيات.

وقالت المصادر، إن مليشيات الحوثي، أفرجت عصر اليوم عن الدكتور عبد الرزاق الأشول، وزير التعليم الفني والتدريب المهني، والدكتور عبد الله السماوي، وحميد القعادي وعلي الحدمة، بعد ساعات من الإفراج عن الدكتور محمد العديل.

وكانت المليشيات تعهدت للمبعوث الأممي الخاص إلى اليمن، إسماعيل ولد الشيخ، بالإفراج عن 5 من قيادات حزب الإصلاح، كإجراء لبناء الثقة، قبيل الخوض جولة المحادثات المقبلة.

ولا تزال سجون المليشيات مليئة بالمختطفين من قيادات وأعضاء وشباب حزب الإصلاح، بينهم عضو الهيئة العليا للحزب محمد قحطان الذي أكد أقاربه تدهور حالته الصحية.
يمن برس - عاجل: مليشيا الحوثي تفرج عن 4 من قيادات الإصلاح و "يمن برس" ينشر أول صورة للوزير الأشول والقيادي الحدمة بعد الإفراج عنه

شاهد أيضاً

عاجل : حدث تاريخي عظيم تشهده البيضاء الآن وسط تهليل وتكبير القبائل في ال عوض و ردمان

  قال مصدر محلي وقبلي في محافظة البيضاء اليوم الجمعة أن دعوة النكف الشعبي التى …