مايو 2, 2024 5:20 م
أخبار عاجلة
الرئيسية / عاصفة الحزم ( إعادة الأمل ) / صالح يرسل ترسانة عسكرية ضخمة الى مأرب وهكذا كان مصيرها .. صور

صالح يرسل ترسانة عسكرية ضخمة الى مأرب وهكذا كان مصيرها .. صور

وادي العوهل شرق حريب جنوب شرق مأرب كثيراً ما أطلق عليه السكان المحليون ” عطان ” نسبة إلى جبل عطان بصنعاء الذي شهد اعنف واكثر الغارات الجوية للتحالف نظراً لوجود مخازن الصواريخ بداخله .

ونقل موقع ” المشهد اليمني ” عن مصادر محلية انهم اكتشفوا بعد تحرير حريب السر الكبير وراء تكثيف مقاتلات التحالف العربي غاراتها الجوية الاشهر الماضية على وادي العوهل شرق حريب، حيث عثروا على عشرات الآليات العسكرية الضخمة المدمرة جراء غارات التحالف على مواقع مليشيا الحوثي وصالح بوادي العوهل .

وقد كشفت غنائم مقاومة آل عقيل بمديرية حريب جنوب شرق محافظة مأرب حجم الأسلحة الضخمة والتي تضم أطقم ومدافع حديثة وراجمات صواريخ كانت تملكها مليشيا الحوثي وصالح بحريب قبل انهيارها أمام المقاومة والجيش ليل السبت الماضي .

وأضافت مصادر خاصة ” المشهد اليمني ” أن رجال مقاومة آل عقيل غنموا 6 راجمات صواريخ، مدفعية هوزر حديث، كما غنموا 3 أطقم عسكرية وسيارة إسعاف وعشرات القطع من الأسلحة الخفيفة والمتوسطة .

وأكدت المصادر أنه تم اغتنام تلك الاسلحة من قبل مقاومة آل عقيل بالإضافة الى مخازن اسلحة وذخيرة وألغام من نجد مرقد وجعدر والفليحة ومجبجب شرق حريب، وعيار نوع 12,7 ومعدل وقطع أسلحة مختلفة وذخائر متنوعة غنموها من موقع القناصة وإدارة امن حريب وقلعة حريب التاريخية غرب مدينة حريب .

وتظهر الصور عدداً من راجمات الصواريخ ومدفع الهوزر كجزء من تلك الغنائم التي غنهما عدد من رجال مقاومة آل عقيل، كما حصل على صور أخرى تظهر حجم العتاد العسكري الذي دمرته مقاتلات التحالف الأشهر الماضية بوادي العوهل ويضم دبابات وناقلات عسكرية نوع كراز تقل قطع أسلحة مضاد للطيران نوع عيار 23 .

اليمن السعيد

صالح يرسل ترسانة عسكرية ضخمة الى مأرب وهكذا كان مصيرها .. صور

  • image
  • image

شاهد أيضاً

عاجل : حدث تاريخي عظيم تشهده البيضاء الآن وسط تهليل وتكبير القبائل في ال عوض و ردمان

  قال مصدر محلي وقبلي في محافظة البيضاء اليوم الجمعة أن دعوة النكف الشعبي التى …