مايو 20, 2024 2:37 ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / عاصفة الحزم ( إعادة الأمل ) / شاهد بالصور.. حسناء روسية تمارس (خدعة ذكية) على المخلوع “صالح” جعلته يشعربالندم بعد مقابلتها بساعات!!

شاهد بالصور.. حسناء روسية تمارس (خدعة ذكية) على المخلوع “صالح” جعلته يشعربالندم بعد مقابلتها بساعات!!

خطفت مذيعة قناة روسيا 24  الحسناء (التلفزيزن الحكومي في روسيا) الأضواء من الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح بعد بث الحوار الذي أجرته معه أمس الأحد في صنعاء.
وتمكنت الحسناء الروسية من جذب إهتمام المتابعين والناشطين على مواقع التواصل الإجتماعي بعد تدوال صور لها عقب اللقاء وهي مرتدية للشال اليمني وتحتضن حزمة من أغصان القات الطرية فيما أظهرتها صور أخرى اليوم برفقة زوجها في جلسة مقيل وهو مرتدياً الزي اليمني ويمضغ نبتة القات ويتوسطهما سلاح كلاشينكوف روسي الصنع.
وحازت الصور على إعجاب المتابعين وجذبت انتباههم أكثر من صالح نفسه الذي يثير جدلاً في كل حوار يجريه لكن صور الحسناء الروسية أثارت هذه المرة جدلاً أكبر حيث شهدت الوسائل الإعلامية المحلية ومواقع التواصل الاجتماعي تفاعلا كبيرا مع صورها التي تحولت لمثار حديث كل المواقع الاخبارية، بالإضافة الى تداولهما من قبل الكثيرين من ناشطي مواقع التواصل الاجتماعي.
وبحسب تعليقات نشطاء سياسيين  فإن “صالح” قد شعر بالندم بعد مشاهدته صورها تتصدر وسائل الاعلام المر الذي اخفى مقابلته وما حوتها المقابلة .
فيما قال البعض أن “صالح” لم يتنبه لهذه الخدعة ولم يشعر بها الا بعد انتشارها الأمر الذي ساءه كثيراً

– See more at: http://www.yemensaeed.com/news67841.html#sthash.LXZwPhXk.dpuf

شاهد أيضاً

عاجل : حدث تاريخي عظيم تشهده البيضاء الآن وسط تهليل وتكبير القبائل في ال عوض و ردمان

  قال مصدر محلي وقبلي في محافظة البيضاء اليوم الجمعة أن دعوة النكف الشعبي التى …