مايو 6, 2024 9:34 ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / عاصفة الحزم ( إعادة الأمل ) / شاهدبالصورة ..فضيحة اعلامية جديدة لوفد الانقلابيين امام جميع قنوات العالم التي تغطي المشاورات

شاهدبالصورة ..فضيحة اعلامية جديدة لوفد الانقلابيين امام جميع قنوات العالم التي تغطي المشاورات

فوضى الوفد الاعلامي

قالت مصادر اعلامية حضرت المؤتمر الصحفي الذي عقده “اسماعيل ولد الشيخ” بعد انتهاء الجلسة الثانية من المشاورات اليمنية غن الوفد الاعلامي المرافق لوفد الانقلابيين افتعل ضوضاء مشيراً أنهم ظهروا امام الجميع انهم شلة فوضوين في فضيحة اعلامية جديدة امام جميع القنوات والصحف .

 

 

وكان قد زف “اسماعيل ولد الشيخ” بشرى لجمييع اليمنيين وذلك خلال مؤتمر صحفي عقده فور انتهاء الجلسة الثانية من المشاورات اليمنية وقال في المؤتمر الذي تابعه  “ناس تايمز”” إن جلسة اليوم تركزت على تثبيت وقف إطلاق النار في الجبهات وأن هناك تجاوب إيجابي من الطرفين , مضيفاً أن المرحلة أقرب ماتكون الى السلام أكثر من أي وقت مضى .

 

وأكد المعبوث الأممي إلى اليمن” إسماعيل ولد الشيخ أحمد ” أن المشاورات اليمنية التي تعقد في الكويت لن تخرج عن قرار مجلس الأمن 2216 والنقاط الخمس غير متسلسلة في التنفيذ الأمر الذي انصدم به الانقلابيين

 
وقال” ولد الشيخ” خلال مؤتمر صحافي، إن الجولة الحالية للمفاوضات ستركز على النقاط الخمس لقرار مجلس الأمن وتنفيذها بشكل غير متسلسل”.

 

ولفت “ولد الشيخ” أن الجلسة الثانية المباشرة تالتي عقدت بعد ظهر اليوم الجمعة كانت بناءة والأجواء مناسبة الأمر الذي سيبنى عليه تقدم مهم في الجلسات القادمة .

 

 

 

وأضاف “ولد الشيخ” أن التوصل إلى السلام يتطلب المزيد من تقديم التنازلات من كل الأطراف حتى تصل المشاورات إلى حل سياسي دائم يسوده السلام وتحكمه الدولة والقانون بعيداً عن السلاح .

شاهد أيضاً

عاجل : حدث تاريخي عظيم تشهده البيضاء الآن وسط تهليل وتكبير القبائل في ال عوض و ردمان

  قال مصدر محلي وقبلي في محافظة البيضاء اليوم الجمعة أن دعوة النكف الشعبي التى …