مايو 17, 2024 3:21 م
أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار رياضه / ريال مدريد يثير أزمة بين بوجبا ولاعبي مانشستر يونايتد

ريال مدريد يثير أزمة بين بوجبا ولاعبي مانشستر يونايتد

قالت تقارير صحفية إن لاعبي مانشستر يونايتد الإنجليزي سخروا من زميلهم الفرنسي بول بوجبا بسبب الأنباء التي تواترت مؤخرا بشأن قرب انتقاله إلى ريال مدريد عقب الخسارة بنتيجة 4-0 من إيفرتون الأسبوع الماضي.

وقالت صحيفة “آس” الإسبانية إن “وضع بوجبا في يونايتد بات سيئاً للغاية لعدة عوامل، كان آخرها سخرية نجوم الفريق منه بشكل علني بسبب رغبته في الرحيل لـريال مدريد”.

ورفض بوجبا استخراج تأشيرة السفر مع مانشستر يونايتد في رحلة التحضيرات للموسم الجديد الآسيوية، ما يدل على نيته في عدم الاستمرار داخل قلعة أولد ترافورد.

من جانبها، أكدت صحيفة “صن” الإنجليزية أن بوجبا مستاء للغاية من وضع فريقه الحالي بسبب التراجع في النتائج، حيث يرى أن اليونايتد منذ 2012 لم يحقق أي تطور ممكن.

وفي الإطار نفسه، بات بطل العالم 2018 على قناعة تامة بأن النرويجي أولي جونار سولسكاير مدرب الفريق الحالي لم يكن يستحق أن يصبح الرجل الأول في مسرح الأحلام.

تجدر الإشارة إلى أن “آس” الإسبانية أكدت، في وقت سابق، أن بوجبا توصل إلى اتفاق مع إدارة الريال على الانتقال إلى النادي الملكي، وتوقيع عقد لمدة 4 سنوات، حتى صيف عام 2024، براتب 10.3 مليون إسترليني سنوياً.

شاهد أيضاً

ليفربول يستقر على بديل ماني

كشفت تقارير إعلامية، أن نادي ليفربول سيتحرك للتعاقد مع الفرنسي كيليان مبابي مهاجم باريس سان …