مايو 2, 2024 8:58 م
أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار رياضه / رسميا.. الكشف عن الأسعار النهائية لتذاكر أمم أفريقيا 2019

رسميا.. الكشف عن الأسعار النهائية لتذاكر أمم أفريقيا 2019

كشفت اللجنة المنظمة لبطولة كأس أمم أفريقيا 2019 التي تستضيفها مصر منتصف العام الحالي عن الأسعار النهائية لتذاكر مباريات البطولة.

وتستضيف مصر النسخة الـ32 من بطولة كأس أمم أفريقيا بمشاركة 24 منتخبا للمرة الأولى في تاريخ البطولة، وذلك في الفترة من 21 يونيو/ حزيران حتى 19 يوليو/تموز المقبل.

وقال عمرو البرتقالي، رئيس لجنة التذاكر باللجنة المنظمة للبطولة، إن اللجنة انتهت من العمل على تحديد أسعار تذاكر مباريات المونديال الأفريقي.

وقسمت اللجنة المباريات إلى قسمين، بحيث تكون أسعار تذاكر المباريات التي سيكون المنتخب المصري طرفا فيها 200 جنيه مصري (11.5 دولار تقريبا) للدرجة الثالثة و400 جنيه للدرجة الثانية و600 للدرجة الأولى و500 للدرجة الأولى العلوية و2500 للمقصورة الرئيسية.

أما المباريات التي لن يكون المنتخب المصري طرفا فيها، فسيكون سعر التذكرة فيها 100 جنيه للدرجة الثالثة، و300 للدرجة الثانية، و500 للدرجة الأولى.

ووفقا لما صرحت به اللجنة، فإن التذكرة الواحدة ستكون كافية لمشاهدة المباراتين اللتين يستضيفهما الملعب نفسه خلال اليوم ذاته بنفس المجموعة دون الحاجة لشراء تذكرة جديدة.

وأكدت اللجنة المنظمة أن الأسعار المطروحة للتذاكر جاءت بعد دراسة وافية لجميع الجوانب، لجذب عدد كبير من الحضور للقاءات المنتخبات الأفريقية المختلفة، بخلاف مباريات المنتخب المصري.

وأوضحت اللجنة أن أسعار التذاكر جاءت مناسبة قياسا بالبطولات السابقة، مشيرة إلى أنه تم التنسيق مع الاتحاد الأفريقي لكرة القدم قبل الاستقرار على أسعارها.

شاهد أيضاً

ليفربول يستقر على بديل ماني

كشفت تقارير إعلامية، أن نادي ليفربول سيتحرك للتعاقد مع الفرنسي كيليان مبابي مهاجم باريس سان …