مايو 15, 2024 5:49 م
أخبار عاجلة
الرئيسية / عاصفة الحزم ( إعادة الأمل ) / ردا على مجزرة تعز.. التحالف يقصف أرتال الحوثيين في المدينة

ردا على مجزرة تعز.. التحالف يقصف أرتال الحوثيين في المدينة

شن طيران التحالف العربي، مساء يوم أمس الخميس، سلسلة غارات مكثفة على مواقع تابعة للحوثيين وقوات الرئيس المخلوع علي عبد الله صالح، في محافظة تعز، وسط اليمن.

وتأتي غارات التحالف، بالتزامن مع عمليات عسكرية برية للجيش الوطني الموالي للرئيس عبد ربه منصور هادي، المدعوم بمسلحي المقاومة الشعبية، انطلقت من عدن، لفك الحصار عن تعز.

وقال مصدر أمني ، طلب عدم ذكر اسمه ، أن مقاتلات التحالف، قصفت مقر اللواء 22،  في منطقة” الجند” التابع لصالح والحوثيين، شرقي المدينة، كما استهدف ناقلة محملة بالذخائر.

وأضاف المصدر ذاته، أن غارات أخرى استهدفت دبابة، ومدافع للحوثيين، تتمركز في منطقة “صالة”، و”تلة سوفتيل”، شرقي المدينة، فيما شوهدت ألسنة اللهب تتصاعد من المكان.

كما استهدفت غارة جوية أخرى، ثكنة للحوثيين في عمارة سكنية قرب نادي الصقر الرياضي، بمنطقة “بيرباشا”، غربي المدينة، وفقا للمصدر.

ولم يُعرف على الفور حصيلة الضحايا الذين سقطوا جراء الغارات الليلية، إلاّ أن سكان محليين قالوا، “إن قوات حوثية هرعت إلى منطقة “بيرباشا”، ونقلت قتلى وجرحى”.

وفي مديريات الساحل الغربي، قال شهود عيان، إن مقاتلات التحالف قصفت تجمعا للحوثيين وقوات صالح في شارع الميناء، والساحل بمديرية المخا، غربي تعز.

شاهد أيضاً

عاجل : حدث تاريخي عظيم تشهده البيضاء الآن وسط تهليل وتكبير القبائل في ال عوض و ردمان

  قال مصدر محلي وقبلي في محافظة البيضاء اليوم الجمعة أن دعوة النكف الشعبي التى …