مايو 11, 2024 5:30 م
أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار منوعة / رجل يلتقط صورة لمخلوق فضائي يلاحقه منذ 49 عامًا

رجل يلتقط صورة لمخلوق فضائي يلاحقه منذ 49 عامًا

التقط رجل يبلغ من العمر (57 عاما)، صورة لمخلوق فضائي ظهر على نافذة غرفة الجلوس في منزله، إذ أطل الكائن من نافذة الغرفة مثيرا الذهول والرعب لصاحب المنزل. وبحسب صحيفة «ميرور» البريطانية، التقط الرجل الصورة من منزله في رونوك بولاية فيرجينيا، وسرعان ما أرسلها إلى المجموعة المختصة بالمخلوقات الغريبة (UFO)، وطلب منهم عدم الكشف عن اسمه، وتظهر الصورة كائنا غريبا رمادي اللون، وأكد الرجل أنه شاهد الكائن يتلصص عليه من النافذة بتاريخ 30 يوليو، وطلب من المجموعة تحري الأمر لمعرفة سر المخلوق الرمادي. وكشف الرجل أن الصورة التقطت الساعة 2 صباحا، من غرفة المعيشة في منزله، ويظهر هيكل الكائن شفاف مع يديه التي توازت عند الكوع، ووجها بيضاوي الشكل، وأكد الرجل أنه يجب التمعن بالصورة عن قرب، وأنه متأكد أن هنالك مخلوقا غريبا كان يقف وراء النافذة تلك الليلة، وأن عيونه كبيرة وطوله حوالي 4 أقدام.

وأرسل الرجل صورة ثانية تظهر بصمات غير بشرية على نافذة أخرى في منزله، وأكد الرجل الذي طالما عانى من مشاكل مع المخلوقات الغريبة طيلة حياته أن الصورة حقيقية ولم تتعرض لتعديل من خلال برامج الفوتوشوب، وأنه يواجه تلك المخلوقات مرارا وتكرارا في أرجاء المنزل.

وكشف أنه تعرض للخدش بأبرة عدة مرات، واستيقظ أحد الأيام ووجد بصمات أيادي على صدره، وصرح الرجل أنه لم يعد خائفا منهم إذ اعتاد عليهم منذ أن كان عمره 8 سنوات، ولكنه يرغب بمعرفة لماذا يلاحقونه هو تحديدا.

فيما لم تذكر الصحيفة البريطانية معلومات عن مدى صحة الحادثة أو فيما إذا كانت الصورة مفبركة.

شاهد أيضاً

الناجية الوحيدة من جريمة «كشف عورات النساء» بمطار الدوحة تروي تفاصيل مخجلة

   كشفت مسافرات أستراليات، عن تفاصيل مخجلة حول واقعة «الكشف عن الملابس الداخلية» بمطار قطر …