مايو 18, 2024 6:38 م
أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار رياضه / رادوي لنور: لم أستمتع باللعب في حياتي ضد أي لاعب مثلك

رادوي لنور: لم أستمتع باللعب في حياتي ضد أي لاعب مثلك

رادوي لنور: لم أستمتع باللعب في حياتي ضد أي لاعب مثلك

 عبر الروماني ميريل رادوي لاعب الهلال السابق، عن أسفه وحزنه الشديدين بعد تلقيه خبر إعلان اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات إيقاف لاعب وقائد نادي الاتحاد محمد نور، بسبب تناوله مواد منشطة محظورة.
ونشر رادوي عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” تغريدة موجهة لقائد الاتحاد قال فيها: “آسف لسماعي خبر إنهاء مسيرتك الكروية، لم أستمتع باللعب في حياتي ضد أي لاعب أكثر منك”.
وأرفق اللاعب الروماني السابق تغريدته بصورة له وهو يتعارك مع محمد نور، خلال إحدى مباريات الهلال مع الاتحاد، حين كان رادوي لاعباً في صفوف الزعيم.
يشار إلى أن رادوي بدأ مسيرته الاحترافية في الملاعب العربية مع الهلال في موسم 2009 وحتى 2011 قادماً من نادي ستيوا بوخارست، وحقق معه لقب الدوري مرتين وكأس ولي العهد ثلاث مرات على التوالي، قبل أن ينتقل بعدها إلى العين الإماراتي ومنه إلى مواطنه الأهلي، وأخيراً العربي القطري ومنه مدرباً لستيوا بوخارست، قبل أن يقال من منصبه الأسبوع الماضي.
ومن المتوقع أن تعقد لجنة الرقابة على المنشطات جلسة الاستماع لكابتن فريق الاتحاد، الاثنين بعد المقبل 14 ديسمبر، وهو نفس اليوم الذي سيخوض فيه الاتحاد لقاءه أمام النصر،

شاهد أيضاً

ليفربول يستقر على بديل ماني

كشفت تقارير إعلامية، أن نادي ليفربول سيتحرك للتعاقد مع الفرنسي كيليان مبابي مهاجم باريس سان …