مايو 17, 2024 4:01 ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار رياضه / ختام منافسات بطولة حمدان بن زايد لكرة القدم اليوم الثلاثاء

ختام منافسات بطولة حمدان بن زايد لكرة القدم اليوم الثلاثاء

تختتم مساء اليوم الثلاثاء بطولة حمدان بن زايد لكرة القدم الرمضانية “الظفرة 2019” في استاد حمدان بن زايد بمدينة زايد في منطقة الظفرة بلقاء فريقي بينونة وبوحصا.

وأقيمت مباريات الدور نصف النهائي مساء الإثنين الماضي بملاعب نادي الظفرة بمدينة زايد، وشهدت مباريات مثيرة تغلب فيها فريق بوحصا بقيادة نجمه المتألق والمرشح لجائزة هداف البطولة أحمد يوسف الحمادي على فريق العد بـ 3 أهداف مقابل هدف.

وتمكن فريق بينونة في المباراة الثانية من الفوز على الحمرا بنتيجة 2-1 في مباراة حسمت بالثواني الأخيرة بواسطة نجم بينونة المتألق الكاميروني نيكولاس وسط حضور جماهيري لافت للمباراتين بلغ 1753 متفرجا.

وسيتضمن الحفل الختامي للبطولة عدة فقرات تشمل تكريم الفريقين المتأهلين للمباراة النهائية ورعاة البطولة وأفضل لاعب وأفضل حارس وهداف البطولة.

وتوقع الحكم الإماراتي الدولي السابق محمد عبدالكريم رئيس اللجنة الفنية للبطولة أن تشهد المباراة النهائية إثارة ومنافسة قوية بين الفريقين المتأهلين، مشيدا بما قدمه الفريقان من مستويات طوال مشوار التصفيات وأكد أنهما استحقا الوصول للمباراة النهائية عن جدارة واستحقاق رغم قوة المنافسين الآخرين.

وأبدى رئيس اللجنة الفنية للبطولة رضاه عما أفرزته البطولة من نجاح على المستويين الفني والتحكيمي وتوقع أن تزداد نجاحات البطولة خلال المواسم القادمة.

وينتظر الفريق الفائز بالبطولة جوائز مالية وسيارة، إلى جانب درع أنيق تم تصميمه وفق مواصفات خاصة تعكس هوية منطقة الظفرة وتراثها العربي والإسلامي، إضافة إلى 5 نجوم ترمز للمدن المقامة عليها البطولة.

شاهد أيضاً

ليفربول يستقر على بديل ماني

كشفت تقارير إعلامية، أن نادي ليفربول سيتحرك للتعاقد مع الفرنسي كيليان مبابي مهاجم باريس سان …