مايو 6, 2024 1:26 ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار الباحة / جمعية أكناف بالباحة تنظم برنامج “فرحتكم علينا” بمحافظة المخواة

جمعية أكناف بالباحة تنظم برنامج “فرحتكم علينا” بمحافظة المخواة

نظمت الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بمنطقة الباحة أكناف بالشراكة مع لجنة التنمية الاجتماعية ومكتب الدعوة وتوعية الجاليات بالمحافظة أمس الأربعاء, برنامج “فرحتكم علينا” بحضور المشرف العام على جمعية أكناف بالمنطقة عادل بن جمعان الزهراني، وعدد من اعضاء اللجنة الإشرافية على فرع الجمعية بالمخواة.
وبدأ اللقاء بكلمة لمدير الفرع جمعية أكناف بالمخواة سعد بن محمد العمري حيث نوه في كلمته عن أنشطة الجمعية ودورها في رعاية الأيتام.
وتخلل اللقاء عدد من الفعاليات والفقرات والمسابقات الشيقة، بهدف إدخال الفرح والسرور إلى نفوس الأيتام بمناسبة نجاحهم من المدارس وحلول إجازة الربيع، كما اشتملت الفعاليات العديد من الهدايا القيمة، وسحوبات.
ونوه المشرف العام على جمعية أكناف بالمنطقة عادل بن جمعان الزهراني بالدعم الذي حظيت به الجمعية من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي العهد – حفظهما الله -، وكذلك صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة الرئيس الفخري للجمعية.
وأكد الزهراني أن الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بمنطقة الباحة (أكناف) تحرص على مشاركة أبنائها في مختلف المناسبات العامة والوطنية والأعياد والأيام العالمية، وتقيم لهم البرامج المتنوعة لتنمية قدراتهم الذهنية والبدنية واكتشاف مواهبهم وصقلها، مما يؤهلهم للنجاح وتحقيق أهدافهم المستقبلية.

شاهد أيضاً

أمير الباحة يعتمد خطة استئناف عمل موظفي الإمارة ومحافظاتها

أمير الباحة يعتمد خطة استئناف عمل موظفي الإمارة ومحافظاتها الأمير حسام بن سعود واس – …