مايو 18, 2024 5:10 م
أخبار عاجلة
الرئيسية / عاصفة الحزم ( إعادة الأمل ) / جماعة الحوثي تنقلب على نفسها وتعتقل أبرز قياداتها بعد الإعتداء عليه (تفاصيل حصرية)

جماعة الحوثي تنقلب على نفسها وتعتقل أبرز قياداتها بعد الإعتداء عليه (تفاصيل حصرية)

جماعة الحوثي تنقلب على نفسها وتعتقل أبرز قياداتها بعد الإعتداء عليه (تفاصيل حصرية)

أودعت مليشيات الحوثي الإمامية صالح هبرة رئيس المكتب السياسي ونائب رئيس مؤتمر الحوار الوطني السجن بالعاصمة صنعاء قبل أيام بعد عودته من الحديدة.
مصدر مقرب من الحوثيين –طلب عدم الإفصاح عن اسمه- كشف في تصريح خاص أن الحوثيين ألقوا القبض على القيادي الحوثي هبرة بعد عودته من الحديدة قبل أيام وأودعوه أحد أقسام الشرطة بالعاصمة اليمنية صنعاء.
وأوضح أن خلافات حادة بين الحوثيين وصالح هبرة خصوصا بعد إقصاء الأخير بتوجيهات من عبدالملك الحوثي فور انتهاء مؤتمر الحوار الوطني.
وأضاف أن العناصر التي ألقت القبض على هبرة اعتدت عليه قبل إيداعه السجن وعلى ابنه المدعو “رجائي”.
ونوه  إلى أن مليشيات الحوثي تتكتم على الأمر ولا تريد وصوله إلى الإعلام حتى لا يظهر حجم الخلافات والتشظي التي باتت تعصف بالجماعة.

وأشار إلى أن هبرة يعاني من أزمة صحية حادة وأن الجماعة رفضت نقله للمستشفى لتلقي العلاج بحجة أن لديها توجيهات من عبدالملك الحوثي بعدم إخراجه.
ونفى المصدر الرواية التي تقول أن اعتقال هبرة جاء على خلفية مطالبته لزعيم الحوثيين بالإفراج عن القيادي الإصلاحي محمد قحطان , موضحا أن الخلافات بينهم قديمة وقبل اعتقال قحطان نفسه.

 

شاهد أيضاً

عاجل : حدث تاريخي عظيم تشهده البيضاء الآن وسط تهليل وتكبير القبائل في ال عوض و ردمان

  قال مصدر محلي وقبلي في محافظة البيضاء اليوم الجمعة أن دعوة النكف الشعبي التى …