مايو 2, 2024 12:08 ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار الباحة / جامعة الباحة توقع مذكرة تفاهم مع جمعية التوعية والتأهيل الاجتماعي

جامعة الباحة توقع مذكرة تفاهم مع جمعية التوعية والتأهيل الاجتماعي

الباحة – صحيفة رباع
وقعت جامعة الباحة ممثلة بمعهد الدارسات والخدمات الاستشارية اليوم مذكرة تفاهم مع جمعية التوعية والتأهيل الاجتماعي فرع الباحة بحضور مدير الجامعة المكلف الدكتور عبدالله محمد الزهراني.
وأوضح وكيل المعهد الدكتور عبدالواحد الزهراني أن المذكرة شملت العديد من البنود للعمل المشترك بين المعهد والجمعية لمدة ثلاث سنوات قابلها للتمديد ، مشيراً إلى أن المذكرة تعد أحد إسهامات الجامعة ممثلة في المعهد في دعم وتطوير وجود الجمعية المؤسساتي والرفع من مستوى أدائها لتحقيق أهدافها .
وبين أن المعهد بما له من خبرات وإمكانات وتجارب سيعمل في بناء الخطة التدريبية بشكل متكامل ومراجعة وتطوير الخطة الاستراتيجية للجمعية وكذلك الاشراف على علميات تنفيذ الدورات التدريبية وإقامة المؤتمرات الخاصة بإعمال الجمعية وعقد ورش وتقديم خدمات علمية وأكاديمية ، إضافة إلى إقامة كراسي بحث خاصة وإجراء الدراسات اللازمة التي تسهم في تحقيق أهداف الجمعية.
من جانبه ثمن نائب رئيس الجمعية محمد بن يحي آل يحي موافقة الجامعة بتوقيع المذكرة التي ستسهم في التعاون والتكامل البناء بين الجامعة والجمعية ، وتسريع تحقيق أهداف الجمعية وإنجاح خططها وبرامجها ، مؤكداً حاجة المؤسسات الخيرية لمثل هذا التعاون في الوقت الذي تتطلب أعمالها التواجد بقوة في المجتمع الذي تخدمه وبما يحقق لها الانتشار الأمثل لتقديم خدماتها وإيصالها إلى مستحقيها .

شاهد أيضاً

أمير الباحة يعتمد خطة استئناف عمل موظفي الإمارة ومحافظاتها

أمير الباحة يعتمد خطة استئناف عمل موظفي الإمارة ومحافظاتها الأمير حسام بن سعود واس – …