مايو 19, 2024 3:35 ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار محلية / تكريم رجال أمن أطاحوا بسارق مركبة مصطاف كويتي

تكريم رجال أمن أطاحوا بسارق مركبة مصطاف كويتي

كرم مدير الأمن العام الفريق عثمان بن ناصر المحرج، عددا من منسوبي قيادة القوة الخاصة لأمن الطرق بمنطقة مكة المكرمة، تقديرا لجهودهم التي بذلوها خلال عملهم، وتميزهم في القبض على مطلوب للجهات الأمنية بمحافظة الطائف في قضية جنائية، وذلك في وقت قياسي.

وتم تكريم منسوبي قيادة القوة الخاصة بحضور مدير شرطة منطقة مكة المكرمة اللواء عبدالعزيز بن عثمان الصولي، قائد القوات الخاصة لأمن الطرق اللواء خالد بن نشاط القحطاني وقائد القوة الخاصة لأمن الطرق بمنطقة مكة المكرمة العقيد مظلي عايض بن عبيد البقمي.

وقال الفريق «المحرج»: ولاة الأمر – حفظهم الله جميعا – يكرمون بعطائهم كل مخلص، وهذا التميز الذي وفقكم الله إليه ما هو إلا وسام يفتخر به كل رجل أمن في الأمن العام ، وهو إضافة لما يتحقق من تميز أمني نفخر به جميعا.

واختتم حديثه بتوجيه رسالة لجميع منسوبي الأمن العام قائلا: «إن خدمة الوطن أمانة كبيرة في أعناقنا جميعا، ووجــودنـا في أي مـكـان ما هـو إلا لخـدمة هذا الوطن الذي نعيش على ترابه».

وفي التفاصيل أن المواطن المطلوب، هو في العقد الرابع من العمر؛ قد سرق مركبة من نوع «جيب لكزس موديل 2014م»، من منطقة الشفا بالطائف تخص أحد المصطافين الكويتيين كان مع ذويه بأحد المنتجعات بالشفا.

وقالت مصادر «تبلغت الجهات المختصة البارحة الأولى بقدوم مركبة من نوع جيب لكزس موديل 2014م من مدينة الطائف، يقودها مطلوب أمني قام بتغيير أرقام لوحاتها أكثر من مرة أثناء نزوله لمكة المكرمة».

وأشارت مصادر إلى أن «المطلوب بعد مشاهدته للدوريات أمن الطرق في منطقة «الزيمة» لاذ بالفرار، وتمت متابعته ومحاولة استيقافه عده مرات دون تعريض حياته وحياة الآخرين للخطر، إلا أنه رفض الوقوف، وتم إطلاق عدة طلقات تحذيرية وطلقتين على إطارات المركبة وتمكنوا من إيقافه بالقوة الجبرية، وجرى عقب ذلك تسليم الحالة لجهة الاختصاص.

شاهد أيضاً

حرس الحدود يتدخل لإنقاذ 4 مواطنين احترق قاربهم في عرض البحر

 صرّح المتحدث الإعلامي لقيادة حرس الحدود بالمنطقة الشرقية، الرائد عمر الأكلبي، أن الدوريات البحرية تلقت …