مايو 2, 2024 7:17 م
أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار رياضه / المصارعة الحرة / تقرير | أحداث ونتائج اليوم الثالث من جولة WWEJeddah بالسعودية (الكامل والحصري) !!

تقرير | أحداث ونتائج اليوم الثالث من جولة WWEJeddah بالسعودية (الكامل والحصري) !!

نقدم لكم أعزائنا ومتابعينا الكرام تقرير أحداث ونتائج جولة WWE بالسعودية والتي أقيمت بمدينة جدة، وذلك بشكل حصري وخاص لصالح موقع #أكاديمية_المصارعة وذلك لأول مرة بكل المواقع وبإذن الله سوف نوفر لكم كامل التغطية الشاملة لهذه الجولة التي تتواجد في إحدى أكبر الدول العربية وهي المملكة العربية السعودية.

وقد شهد العرض تواجداً كبيراً من نجوم WWE في يومه الثالث والأخير أبرزهم “جون سينا” و”سيث رولنز” و”شيمس” و”سيزارو” و”دين أمبروز” و”لوك هاربر” وفي ظهور خاص للإعلاميين “مؤمن أفندي” و”رضوان الريمي”.

افتتح العرض بترحيب كبير من الجماهير التي توافدت بشكل كبير على القاعة في اليوم الثالث على التوالي والذي قد بيعت تذاكره بشكل كامل 100% مرة أخرى وأعلنت القاعة عن الـ[ Sold Out ] للتذاكر والتي كانت حوالي 10 آلاف تذكرة، مما يوحي أن هذا العرض كان أكثر نجاحاً من عروض WWERiyadh التي أقيمت في 2014.


النزال الأول
نزال إعاقة 2-4
لوتشا دراغونز -يهزمون- الإسنشنز وسانداو واكسل

النزال الثاني
جاك سواغر -يهزم- بودالاس

النزال الثالث
جون سينا وكريس جيريكو وسيزارو -يهزمون- بيغ شو وذا ميز ولوك هاربر

النزال الرابع
دين أمبروز -يهزم- شيمس

النزال الخامس
فيرناندو ماتادوريس -يهزم- آدم روز

النزال السادس
على بطولة WWE للوزن الثقيل
كين -يهزم بـDq- سيث رولنز

إنتهى النزال بعد أن قام سيث رولنز بضرب كين بالكرسي وهو ما أنهى النزال بالإقصاء وإعلان سيث رولنز محتفظاً باللقب مع أن كين فائز بالنزال، وبعد النزال قام سيث رولنز بمحاولة إستكماله هجوه على كين ولكن خطف كين الأضواء وقام بحركة شوك سلام عليه ورفع حزام WWE عالياً ومعلنا أنه هو المستحق له.

شاهد أيضاً

لماذا استخدم كيفن أوينز ضربة ستيف أوستن الشهيرة؟!

عاد النجم كيفن أوينز إلى حلبات المصارعة الحرة بعد غياب طويل بسبب الإصابة في ركبته …