مايو 2, 2024 11:38 م
أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار رياضه / المصارعة الحرة / تقرير | أحداث ونتائج اليوم الأول من جولة WWEJeddah بالسعودية (الكامل والحصري) !!

تقرير | أحداث ونتائج اليوم الأول من جولة WWEJeddah بالسعودية (الكامل والحصري) !!


نقدم لكم أعزائنا ومتابعينا الكرام تقرير أحداث ونتائج جولة WWE بالسعودية والتي أقيمت بمدينة جدة، وذلك بشكل حصري وخاص لصالح موقع #أكاديمية_المصارعة وذلك لأول مرة بكل المواقع وبإذن الله سوف نوفر لكم كامل التغطية الشاملة لهذه الجولة التي تتواجد في إحدى أكبر الدول العربية وهي المملكة العربية السعودية.

وقد شهد العرض تواجداً كبيراً من نجوم WWE أبرزهم “جون سينا” و”سيث رولنز” و”شيمس” و”سيزارو” و”دين أمبروز” و”لوك هاربر” بالإضافة إلى ظهور خاص للكوميديان “بدر صالح”.

افتتح العرض بترحيب كبير من المقدم توني كيمل والذي قام بالترحيب بجماهير السعودية وتحديداً بجدة وقام بالإعلان عن إشتراك WWE Network للجماهير ودخل بذلك الوقت الحكم المخضرم تشارلي روبرسون ومباشرة تم إفتتاح العرض بدخول فريق لوس ماتادوريس ثم فريق لوتشا دراغونز الذين بدأوا نزالهم.
النزال الأول
لوتشا دراغونز -يهزمون- لوس ماتادوريس
إنتهى النزال بعد إستحواذ كبير من النجوم المقنعين الذي حصلوا على هتافات كبيرة من الجماهير السعودية بالوقت نفسه.
النزال الثاني
كين -يهزم- بودالاس
قام بودالاس بالدخول للحلبة ودعى الجماهير السعودية بالإيمان بقدراتهم ليقوم كين بالدخول بشخصية الشيطان والذي قام بعمل شوك سلام عليه وقت قرع جرس وقام بإنهاء النزال مباشرة.
النزال الثالث
دين أمبروز -يهزم- لوك هاربر
تعرض هذا النزال لآراء متضاربة من الجماهير حيث قام الكثيرون بتشجيع الغامض لوك هاربر 
النزال الرابع
كريس جيريكو -يهزم- بيغ شو
قام كريس جيريكو بالدخول إلى الحلبة مع لائحة من الجماهير مكتوب عليها Jeddah is Jericho وقام برفعها داخل الحلبة وقد كان النزال مشوقاً إنتهى بفوز جيريكو بالنهاية.
دخل الكوميديان بدر صالح كـ ضيف أول العروض بجدة وذلك عندما قام بقرع الجرس الموجود لأول ليلة وتواجد من أجل التشجيع على نزال جاك سواغر وذا ميز، وقام بتحية الجماهير أكثر من مرة عند دخوله إلى الحلبة وحتى تواجده بجوارها.
النزال الخامس
جاك سواغر -يهزم- ذا ميز
دخل جاك سواغر بالشماغ السعودي الذي ظل يلوح به للجماهير الحاضرة والتي كانت متفاعلة معه، وقام بإعادته للجماهير الحاضرة التي كانت سعيدة بهذه الخطوة الجميلة. [ التفاصيل من هنا ]
النزال السادس
شيمس -يهزم- سيزارو
حاول شيمس في النزال التدخل في أكثر مرة بالحقيبة الذهبية والتي حاول سيزارو إستغلال هذه النقطة عندما مسك الحكم الحقيبة ولكن قام شيمس بقلب الموازين بالنهاية وانهى النزال بحركة “بروغ كيك” لـ سيزارو.
النزال السابع
ديميان سانداو وكرتس أكسل وفاندانغو -يهزمون- الإسنشنز وآدم روز
إنتهى النزال بفوز فريق ديميان سانداو وكرتس أكسل وفاندانغو، وقد ظهر آدم روز بشخصية غامضة إمتداداً لشخصيته التي سوف يظهر بها في الأيام المقبلة.
النزال الثامن
جون سينا -يهزم- سيث رولنز
دخل سينا ورولنز للحلبة ولكن قام سيث رولنز مباشرة بالهجوم على جون سينا وقت دخوله ولم يعطيه الفرصة ليحي جماهيره، وقد إستمر النزال الذي نال إستحسان الجماهير كثيراً بحركات مختلفة من الطرفين إنتهى النزال بعد أن قام جون سينا بقلب حركة “بيدغري” إلى حركة STF الذي أنهى بها النزال.

شاهد أيضاً

لماذا استخدم كيفن أوينز ضربة ستيف أوستن الشهيرة؟!

عاد النجم كيفن أوينز إلى حلبات المصارعة الحرة بعد غياب طويل بسبب الإصابة في ركبته …