مايو 12, 2024 7:53 ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار رياضه / المصارعة الحرة / تقارير: جيريكو يغضب لإصابة أورتن ويتشاجر مع ليسنر بالكواليس

تقارير: جيريكو يغضب لإصابة أورتن ويتشاجر مع ليسنر بالكواليس

شجار حقيقي بين جيريكو وليسنر بسبب غضبه لتهور الأخير ضد أورتن في سمر سلام

جيريكو وليسنر

جيريكو وليسنر

واقعة مثيرها أوردتها بعض التقارير نقلا عن مصادر داخل اتحاد WWE سردت فيها قصة لشجار حقيقي وقع بين كريس جيريكو وبروك ليسنر في كواليس مهرجان سمر سلام الأخير.

وقالت هذه التقارير إنه بعد رؤية الدماء تنساب من رأس أورتن على الحلبة، ذهب جيريكو إلى أحد المنظمين وسأله إن كان ذلك مكتوب في سيناريو المواجهة بين ليسنر وأورتن، لكنه لم يحصل على أي معلومة تفيده.

ليجيب جيريكو بأن ما شاهده في هذه المواجهة “أمر سخيف”، وتصادف مرور ليسنر في الكواليس عند نطق هذه الجملة ليسمعها القاطرة البشرية ويقوم بشتم جيريكو بلفظ ” إنك فتاة ليل”.

ليحدث مواجهة بين الطرفين في الكواليس، وقالت مصادر إن الأمر تحول لشجار بالألفاظ بينهما، بينما أكدت تقارير أخرى إن الأمور وصلت إلى تشاجر جسدي وعراك، تدخل تريبل إتش فورا لفض ذلك الاشتباك.

وأشار تقرير آخر إلى رواية آخرى اكدت فيه أن فينس مكمان ظهر في الصورة وظل يصرخ بصوت عال في وجه كل منهما وحاول تهدئة جيريكو الذي كان غاضبا بشدة بعد مشاهدة دماء أورتن على الحلبة.

وأضافت هذه التقارير إلى أن تريبل إتش كان في صف جيريكو وألقى باللوم على بروك ليسنر وحمله الخطأ في التهور مع اورتن وكذلك الشجار مع جيريكو.

شاهد أيضاً

لماذا استخدم كيفن أوينز ضربة ستيف أوستن الشهيرة؟!

عاد النجم كيفن أوينز إلى حلبات المصارعة الحرة بعد غياب طويل بسبب الإصابة في ركبته …