مايو 13, 2024 4:13 ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار الباحة / تعليم الباحة يُعقد جلسته الثالثة لهذا العام

تعليم الباحة يُعقد جلسته الثالثة لهذا العام

الباحة 19 صفر 1437 هـ الموافق 01 ديسمبر 2015 م واس
رأس المدير العام للتعليم بمنطقة الباحة سعيد بن محمد مخايش اليوم، الجلسة الثالثة لمجلس التعليم في دورته الحالية، والمنعقدة بقاعة الاجتماعات بالإدارة العامة للتعليم، بحضور مديري ومديرات مكاتب التعليم وأعضاء المجلس.
وأكد مخايش في كلمته خلال الاجتماع أهمية تكامل الجهود في توزيع المقررات الدراسية للفصل الدراسي الثاني التي تنفذ خلال الأيام القادمة وفق الخطة المجدولة لذلك، منوهاً بأهمية مجلس التعليم ودوره في تلمس احتياجات الميدان التربوي من خلال طرح كل ما من شأنه دعم العمل التربوي بكل شفافية ووضوح، لافتاً إلى تبني مكاتب التعليم وجميع أقسام الإدارة للبرامج والمبادرات والرؤى التربوية الحديثة التي من شأنها إثراء الميدان وكذلك الرقي بالفكر التربوي من خلال دراسة هذه الرؤى والبرامج وتعميمها.
وتخلل اللقاء مناقشة العديد من الموضوعات والمحاور المدرجة على جدول الأعمال حيث قدم منسق برنامج “فطن” أحمد يحيى أبوراس عرضاً مرئياً للبرنامج المعد للبنين والبنات، وما تم تحقيقة خلال الفترة الماضية من الخطة المجدولة لتفعيل محاور البرنامج وآلية العمل على تحقيق أهدافه.
عقب ذلك قدم مدير إدارة التدريب التربوي والإبتعاث حسين علي دماس عرضاً مرئياً عن آلية تنظيم البرامج التدريبية من حيث المحتوى التدريبي ومدى ملامسته لحاجة العاملين في الميدان التربوي .

شاهد أيضاً

أمير الباحة يعتمد خطة استئناف عمل موظفي الإمارة ومحافظاتها

أمير الباحة يعتمد خطة استئناف عمل موظفي الإمارة ومحافظاتها الأمير حسام بن سعود واس – …