مايو 19, 2024 10:10 ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار منوعة / بعد هروب الفتيات يقترض .. “الشريان” في عاصفة نموذجها “يا ولد السورية”!

بعد هروب الفتيات يقترض .. “الشريان” في عاصفة نموذجها “يا ولد السورية”!

كما عرضت الحلقة معاناة شاب سعودي من أم سورية ، فقال: “يعايرونني أصحابي يا ولد السورية” !! ما تصلح “عسكري” ونحن نأخذ “معنى” معنى “أجنبي”، فقالت لي معناها “إن جنسيتي سورية ووالدك سعودي”.

وهو: “ما تعجبني الحياة بسبب نفضها في الحقيقة”؟ ” “.

وتداخلت والدته: “ابني أصبح يختصر الخروج ويرمونه من الرحلة وذهبت وأخذت له نقلاً بحجم يذهب للمدرسة بـ 200 ريال ويعود بـ 200 فعزمت أتعلم القيادة ورفضوني وحصلت له من ولم منني لي الذهاب ، ، ، ممتنع عن دفع النفقة “.

وعقّبت أيضًا ضيفة أخرى وهي أجنبية ومتزوجة من سعودي: “أنا لا أستطيع العمل في العمل.

وعلى الجانب الآخر ، تداخلت ((بقلم)): “أولاد الثلاثة يدرسون بالجوع”: “أولاد الثلاثة يدرسون بالجوع”: “أولاد الثلاثة يدرسون بالجوع”.

وأردفت: “تواصلت مع الوزير في برنامج” تواصل “، وعالجوا المشكلة بعد أربع رسائل فقط مع الوزير عندما سألته عنعدام؟ عادت المكافأة بأثر رجعي “.

اردت ان اتزوج من اجل ان اكون قد اكلت او اتفهمها او لا اكون فيها تجاريا “.

وفاوتت الفعل الفعل حول الحلقة فدوّنت الكاتبة هيلة المشوح: “مواضيع استفزت المجتمع ، فانتظره يا داود” بصوت واحد # ماحنا_بساكتين لك!

وقال سعود المقحم: “الجنسية السعودية حق لأبناء السعوديات ، الظروف هي التي خلق السعوديات يتعوّك من وافدين لخوفهن من العنوسة وليحصن أنفسهن .. يا من ترفض: إذن الله بقادر أن يبتليك بسبب قسوتك فتتزوجين من وافد وتواجهين المعاناة بحدواحها بضوابط وشروط ، أو يمنع هذا الزواج من أساسه “.

وقد كان ذلك هو النداء الذي نشأه على الشاشة “العربية”: “.

شاهد أيضاً

الناجية الوحيدة من جريمة «كشف عورات النساء» بمطار الدوحة تروي تفاصيل مخجلة

   كشفت مسافرات أستراليات، عن تفاصيل مخجلة حول واقعة «الكشف عن الملابس الداخلية» بمطار قطر …