مايو 3, 2024 3:08 م
أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار الباحة / بحضور وكيل إمارة الباحة ” أحمد السياري” اختتام سباق تحدي الباحة لصعود المرتفعات 2019

بحضور وكيل إمارة الباحة ” أحمد السياري” اختتام سباق تحدي الباحة لصعود المرتفعات 2019

بحضور وكيل إمارة منطقة الباحة المكلف أحمد بن صالح السياري، ورئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للسيارات والدرجات النارية الأمير خالد بن سلطان العبدالله الفيصل ومحافظ بني الاستاذ خضر بن عبد الله الغامدي وعدد من المسئولين اختتمت اليوم بمحافظة بني حسن فعاليات سباق تحدي الباحة لتسلق الهضبة 2019، الذي نظمه الاتحاد السعودي لسباق السيارات والدراجات النارية ومحافظة بني حسن.

وانتهى السباق الذي شارك فيه 30 متسابقاً من المملكة ودول الخليج والوطن العربي ، وبلغت مسافته 3500 متر في مرتفعات غابة خيرة ببني حسن ، بتتويج أصحاب المراكز الثلاثة الأولى من سباق التحدي ، حيث فاز بالمركز الأول المتسابق وجيب وهاب من المملكة ، والمركز الثاني المتسابق زيد الهزاع من المملكة ، والمركز الثالث المتسابق فلاح الجرباء من المملكة .

وأعرب محافظ بني حسن خضر بن عبدالرحمن الغامدي في كلمته خلال الحفل عن شكره لسمو أمير منطقة الباحة على دعمه ورعايته لهذه الفعالية التي تقام ضمن فعاليات صيف محافظة بني حسن بمنطقة الباحة، مقدماً شكره للاتحاد السعودي للسيارات ولرجال الأعمال الداعمين للفعالية ولجميع الجهات الحكومية الامنيه والمدنيه بالمنطقة والمحافظة ومجلس الشباب والمركز الاعلامي وفرقة الفنون الشعبيه بالمحافظة .

مشيدا بالجهود التي بذلتها اللجان المنظمة والجهات الإعلامية التي أسهمت في نجاح السباق ، الذي شهد حضوراً لافتاً من الجمهور .

شاهد أيضاً

أمير الباحة يعتمد خطة استئناف عمل موظفي الإمارة ومحافظاتها

أمير الباحة يعتمد خطة استئناف عمل موظفي الإمارة ومحافظاتها الأمير حسام بن سعود واس – …