مايو 3, 2024 3:31 م
أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار الباحة / بتوجيه من امير الباحة .. الهيئة الاستشارية تنفذ ورشة الرياضة في الباحة بين الواقع والطموح

بتوجيه من امير الباحة .. الهيئة الاستشارية تنفذ ورشة الرياضة في الباحة بين الواقع والطموح

بتوجيه من صاحب السمو الملكي الامير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز امير منطقة الباحة عقدت الهيئة الاستشارية لامارة المنطقة ورشة عمل بعنوان “الرياضة في الباحة بين الواقع والطموح.

عقدت الورشة يوم امس الأثنين 4 ـ 12 ـ 1440هـ، في فندق ساف ببلجرشي. حضرها أمين المنطقة الدكتور علي بن محمد السواط والأستاذ سعيد جمعان أمين عام الاتحاد العربي لكرة القدم، وشارك رؤساء ومسؤولو أندية العين الحجاز وقلوة…وعدد من الحكام واللاعبين من أبناء المنطقة وأعضاء من الهيئة الاستشارية.

استهل الورشة الدكتور علي بن سعيد الغامدي أمين عام الهيئة بكلمة رحب فيها بالحضور وشكرهم على مشاركتهم مؤكدا حرص سمو أمير الباحة على الارتقاء بكافة القطاعات في المنطقة ومنها قطاع الرياضة.

وبين الدكتور الغامدي ان الورشة تاتي ضمن المجالات التي تناقشها الهيئة بتوجيه من سموه الكريم. لافتا إلى اهمية الرياضة كرافد مهم وعنصر اساسي في اثراء الحركة السياحية والاقتصادية بالمنطقة، فيما يعود بالنفع والفائدة للجميع.

بعد ذلك قدم عضو الهيئة اللواء سعيد الحزنوي عرضا عن وضع الرياضة في المنطقة بين مناطق المملكة، طالبا من الجميع المشاركة في الاستبيان الذي يتحدث عن الرياضة ونشاطها في منطقة الباحة.

ثم تناول مساعد مدير فرع الهيئة العامة للرياضة بالمنطقة خالد الغيلاني نبذة مختصرة عن انشطة الفرع والمشاريع المتعثرة.

عقب ذلك تناول الجميع محاور الورشة التي شملت :

محور واقع الرياضة في الباحه “الاندية، المنشئات، اللاعبون، الدعم والأنشطة الرياضية” ومحور الآمال والطموح والفرص، ومحور الخطوات العملية لتحقيق التطلعات.

وقد تخلل الورشة كلمة لامين المنطقة اكد فيها دور الامانة والبلديات في اثراء الحركة الرياضية في المنطقة من خلال انشاء الملاعب والساحات التي تمارس فيها الرياضة بشكل عام. فيما خرج المجتمعون بتوصيات من شأنها الرقي بالرياضة في المنطقة في شتى ميادينها.

شاهد أيضاً

أمير الباحة يعتمد خطة استئناف عمل موظفي الإمارة ومحافظاتها

أمير الباحة يعتمد خطة استئناف عمل موظفي الإمارة ومحافظاتها الأمير حسام بن سعود واس – …