مايو 13, 2024 7:09 ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار منوعة / بالصور: تعرف على قصة المجند المصري الذي عاد لأهله بعد استشهاده!

بالصور: تعرف على قصة المجند المصري الذي عاد لأهله بعد استشهاده!

 

استقبلت قرية رأس الخليج بمركز شربين بالدقهلية بالزغاريد وفرحة عارمة، أحد أبنائها المجند محمد إبراهيم مصطفى موسى، 22 سنة، بعد يومين من إعلان استشهاده في الهجوم على كمين الرفاعي بالشيخ زويد في سيناء .

وأطلق شباب القرية الألعاب النارية، وقام الأهالي بذبح خروف تحت أقدام المجند لتوزيعه على فقراء القرية فرحا وابتهاجا بسلامة عودته إلى القرية.

ارتمى محمد في أحضان والدته وسط بكاء من شدة الفرح على أنغام “تسلم الأيادي”، وهتافات شباب القرية “حي حي محمد موسى حي”. وحمل شباب القرية المجند على الأعناق وطافوا به الشوارع، حتى وصلوا به إلى باب بيته وسط حالة من الفرح.

وحكى محمد موسى ما حدث له قائلا: “كنت أتعامل مع الإرهابيين من خلف (دروة) ووقت التمام لم يرني زملائي، واعتبروني مت، وأنا كنت لا أزال أقاوم الإرهابيين، حتى سمعت من زملائي بعدها أن خبر استشهادي انتشر على الإنترنت، وهو ما أصابني بالذهول، وأسرعت واتصلت بوالدي، لأن المكان اللي أنا كنت فيه لم يكن به شبكة محمول وكان تليفوني مغلقا”.

كانت أسرة المجند توجهت إلى المستشفى العسكري بالقاهرة، لإجراء تحاليل “DNA” للتعرف على جثة نجلهم من ضمن الأشلاء التي وجدت بمكان الهجوم.

وقال ياسر الصدة، أحد أبناء القرية، إن قائد الكتيبة التي يخدم بها المجند اتصل بأسرته وأبلغهم بالحادث وطالبهم بالذهاب لمستشفى القبة العسكري بالقاهرة لعمل التحاليل للتأكد من تبعية الأشلاء لجثة نجلهم.

شاهد أيضاً

الناجية الوحيدة من جريمة «كشف عورات النساء» بمطار الدوحة تروي تفاصيل مخجلة

   كشفت مسافرات أستراليات، عن تفاصيل مخجلة حول واقعة «الكشف عن الملابس الداخلية» بمطار قطر …