مايو 14, 2024 10:32 م
أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار الباحة / الوسطية والاعتدال محاضرة لمنسوبي هيئة الباحة

الوسطية والاعتدال محاضرة لمنسوبي هيئة الباحة

أقام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة الباحة لمنسوبيه محاضرة توجيهية بعنوان( الوسطية والإعتدال) ألقاها فضيلة الدكتور صالح بن مقبل العصيمي مستشار معالي الرئيس العام ، وذلك بقاعة المحاضرات بالفرع .

وخلال المحاضرة بين الشيخ صالح المنهج الوسطي لأهل السنة والجماعه بلا إفراط ولا تفريط مؤكداً أن على المسلم أن يبتعد عن الغلو حتى لا يقع بيد الأحزاب والجماعات الضاله.

وبين العصيمي أن على الآمرين بالمعروف مسؤولية كبيرة لتوجيه الوعي للمجتمع ببيان أضرار الحياد عن الطريق الوسطي المستقى من كتاب الله وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم حتى لا يتزعزع الأمن ويتفكك المجتمع.

من جانبه بين فضيلة مدير عام الفرع الشيخ وسام بن أحمد القاسم أن هذه المحاضرة تأتي في إطار حرص الرئاسة العامة الدائم وجهودها الحثيثة لتعزيز الأمن الفكري لدى منسوبيها وجميع شرائح المجتمع، حفاظاً على قيم المجتمع ووحدته.

كما أشاد القاسم بمتابعة معالي الرئيس العام الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند – وفقه الله – في سبيل تحقيق تطلعات خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين أيدهم الله في تنمية ورفعة بلادنا الغالية.

شاهد أيضاً

أمير الباحة يعتمد خطة استئناف عمل موظفي الإمارة ومحافظاتها

أمير الباحة يعتمد خطة استئناف عمل موظفي الإمارة ومحافظاتها الأمير حسام بن سعود واس – …