مايو 19, 2024 12:30 ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / عاصفة الحزم ( إعادة الأمل ) / المقاومة اليمنية تحبط محاولة تسلل حوثية في الضالع

المقاومة اليمنية تحبط محاولة تسلل حوثية في الضالع

أحبطت المقاومة اليمنية وبإسناد من التحالف العربي، الجمعة، محاولة تسلل لمليشيا الحوثي في عدة قرى بمحافظة الضالع جنوبي البلاد، فيما دك الطيران معسكرا للانقلابيين شرقي تعز.

وقالت مصادر عسكرية، لـ”العين الإخبارية”، إن قوات الجيش اليمني والمقاومة الشعبية تمكنا من إحباط تسلل مليشيا الحوثي في قرى “تورصة” بمديرية الأزارق غربي الضالع.

وأضافت المصادر، التي طلبت عدم الإفصاح عن اسمه، أن المقاومة طهرت بشكل كامل المنطقة، وتواصل ملاحقة عناصر مليشيات الحوثي الذين اتجهوا صوب مناطق “الراهدة”.

وأشارت المصادر إلى أن تعزيزات قتالية كبيرة وصلت لمساندة مقاومة الأزارق، التي تلقت دعما من مختلف أنواع الأسلحة لوقف محاولة التسلل في مديرية الحشا والمناطق الحدودية مع الضالع.

وشنت مقاتلات التحالف العربي غارات على تعزيزات دفعت بها مليشيا الحوثي إلى أحد معسكراتها شرقي تعز، وشمالي الضالع.

وطبقا للمصادر، فإن غارات مكثفة للتحالف دكت تعزيزات للحوثيين، وصلت في وقت مبكر إلى تخوم مدينة دمت شمالي الضالع.

ودكت الغارات تعزيزات حوثية وصلت إلى معسكر اللواء 22 ميكا الخاضع لسيطرة الحوثيين بمنطقة الجند شرقي تعز.

وأسفرت الغارات عن مقتل وإصابة العشرات بصفوف مليشيا الحوثي، ودمرت عددا من الآليات والدوريات التي دفع بها الانقلابين جنوبي البلاد.

وقصفت مدفعية الجيش اليمني عددا من الأهداف لمليشيا الحوثي في” تبة الذهب” كانت تستهدف تحركات المدنيين في المنطقة، وتقع شمالي شرق المدينة.

وصعدت مليشيا الحوثي هجماتها الإرهابية مؤخرا جنوبي البلاد، في محاولة للسيطرة على المحافظة، وسط جهود للجيش والمقاومة لردع هجمات المتمردين الحوثيين المدعومين من إيران.

شاهد أيضاً

عاجل : حدث تاريخي عظيم تشهده البيضاء الآن وسط تهليل وتكبير القبائل في ال عوض و ردمان

  قال مصدر محلي وقبلي في محافظة البيضاء اليوم الجمعة أن دعوة النكف الشعبي التى …