مايو 15, 2024 11:13 ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار رياضه / المصارعة الحرة / المصارعة في أسبوع.. رومان رينز هو البطل!

المصارعة في أسبوع.. رومان رينز هو البطل!

رومان رينز بطل WWE

رومان رينز بطل WWE

**فقرة أسبوعية نقدمها لعشاق المصارعة هنا على موقع سبورت 360 عربية ترصد أهم أحداث المصارعة في الأسبوع.

احداث كثيرة ومثيرة وساخنة تلك التي تابعناها هذا الأسبوع على حلبات المصارعة الحرة مع إقامة المهرجان المثير تي إل سي والذي شهد الكثير من الإثارة وكذلك عرضي الرو وسماك داون..

ودعونا ندخل سريعا في الأحداث البارزة التي حدثت لهذا الأسبوع:

1- تتويج رومان رينز كبطل لاتحاد WWE

نجح رومان رينز في الفوز بلقب الاتحاد بعد أن وافق رئيس WWE على مواجهة بينه وبين شيمس على لقب WWE بشرط أن خسارة رينز تعني طرده نهائيا من الاتحاد.

وبالفعل بدأت المواجهة بين شيمس ورينز وحاول فينس مكمان التدخل بإبعاد الحكم في الأوقات التي يقترب فيه رينز من التثبيت، ولإتاحة الفرصة لظهور روسيف وألبرتو دل ريو لمساعدة شيمس والهجوم على رينز مثلما حدث في تي إل سي.

ولكن رينز كان هذه المرة يقظا فقام بالهجوم على مكمان بضربة سوبرمان بانش ليطيح به نهائيا، ويقوم بتثبيت شيمس بضربة سيبر قوية ويخطف اللقب ويحتفل مع الجماهير.

 

2- ظهور فينس مكمان  في عرض الرو

ظهر فينس مكمان رئيس WWE في عرض الرو وتدخل في الصراع بين شيمس ورينز بعد الأحداث التي شهدها عرض تي إل سي الأخير والهجوم العنيف الذي قام به رينز على تريبل إتش المدير التنفيذي لاتحاد WWE وزوج ابنة مكمان.

وكان من الممكن ان تحدث مواجهة حلم بين مكمان ورينز لولا تدخل شيمس في اللحظات الأخيرة الذي عرض أن يقوم هو بمواجهة رينز بدلا من فينس مكمان.

ورغم أن مكمان كان رافضا لإقامة هذه المواجهة في عرض الرو إلا أن استفزازات رينز وإلحاح الجماهير دفع مكمان إلى الموافقة على إقامة مواجهة على لقب WWE للوزن الثقيل بين شيمس ورينز ولكن في حالة خسارة الأخير فإنه سيتم طرده بشكل نهائي من الاتحاد.

وبالفعل أقيمت المواجهة  بين الطرفين وكان رينز قريبا في أغلب فترات النزال من حسمها مبكرا ولكن تدخل فينس مكمان مع الحكم كان يمنع من حدوث ذلك، حتى استطاع رينز ان يحقق الفوز ويفوز باللقب الكبير.

 

 

 

شاهد أيضاً

لماذا استخدم كيفن أوينز ضربة ستيف أوستن الشهيرة؟!

عاد النجم كيفن أوينز إلى حلبات المصارعة الحرة بعد غياب طويل بسبب الإصابة في ركبته …