مايو 2, 2024 3:10 ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / عاصفة الحزم ( إعادة الأمل ) / المخلافي يكشف عن اخر تطورات الوضع الميداني في تعز واسماء المواقع التي تحررت اليوم

المخلافي يكشف عن اخر تطورات الوضع الميداني في تعز واسماء المواقع التي تحررت اليوم

أكد رئيس مجلس تنسيق المقاومة بتعز حمود المخلافي نجاح المقاومة والجيش الوطني في عملية تحرير تعز في السيطرة على مواقع للانقلابيين والتقدم من عدة محاور، مبينا أن تكتيكات وتخطيط التحالف ارهبت الانقلابيين.

وقال «المخلافي» لـ «عكاظ» سيطرت الجيش والمقاومة على عدد من المناطق منها المسراخ والوازعية وأجزاء من بيرباشا ويجري حاليا تطهير بقية الأحياء وكرش، كاشفا عن مشاركة طائرات الأباتشي في عملية تحرير تعز، مبينا أن الصواريخ الجوية للتحالف العربي تكبد الحوثيين خسائر فادحة بالأرواح والمعدات.

وأوضح أن المقاومة في وسط تعز تخوض معارك عنيفة وتمكنت من السيطرة على الجامعة، وتطهير أحياء فرزة صنعاء وجوار القصر الجمهوري والأمن المركزي وجوار مستشفى الحمد ولا تزال المعارك على اشدها في الحوبان وبعض احياء بيرباشا.

وأفاد بأن المقاومة انتقلت من مرحلة الدفاع إلى الهجوم وبشكل عنيف للقضاء على الانقلابيين الذين بدأ بعضهم بالفرار. واشاد بالدور الكبير الذي تقوم بها قوات التحالف العربي في جبهات غرب وجنوب شرق تعز (كرش) ودعمها الجوي واللوجستي للمقاومة في الداخل والذي اسهمت في تخفيف العبء على المقاومة لتحقيق تقدم.

شاهد أيضاً

عاجل : حدث تاريخي عظيم تشهده البيضاء الآن وسط تهليل وتكبير القبائل في ال عوض و ردمان

  قال مصدر محلي وقبلي في محافظة البيضاء اليوم الجمعة أن دعوة النكف الشعبي التى …