مايو 18, 2024 11:42 م
أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار محلية / القبض على المتحرشين بفتاة الطائف

القبض على المتحرشين بفتاة الطائف

كشفتهما كاميرات المركز التجاري

ضبطت شرطة محافظة الطائف ممثلة في شعبة التحريات والبحث الجنائي شابين تحرشا بفتاة بجوار أحد المراكز التجارية «المولات» بالمحافظة. وجار التحقيق معهما لاستكمال الإجراءات بحقهما.
وعلمت «عكاظ» أن الجهات الأمنية رصدت المعلومات اللازمة للكشف عن هوية الشابين، حيث تم الاستعانة بكاميرات أحد «المولات» للوصول إلى هويتهما، حيث اتضح أنهما كانا قبل تحرشهما بالفتاة يتجولان برفقة شابين آخرين. وخرجا من البوابة الرئيسية. وأظهرت الكاميرات احتشام الوجه الظاهري لرداء الفتاة، التي خرجت كذلك مع نفس البوابة تحمل حاجيات اشترتها من المحلات التجارية. ولحق بها الشابان حتى تحرشا بها جسديا بجوار أحد البنوك وجرى تصوير الحادثة التي تم تداول صورها في مواقع التواصل الاجتماعي.
وأوضح الناطق الإعلامي لشرطة منطقة مكة المكرمة العقيد دكتور عاطي بن عطية القرشي أنه الحاقا للتصريح حيال واقعة مقطع الفيديو الذي تم تداوله عبر وسائل التواصل الاجتماعي ويظهر فيه شابان يقومان بتصرفات غير لائقة تجاه فتاة بأحد المواقع بمحافظة الطائف. وتم تشكيل فريق عمل من الجهات الأمنية بمتابعة مدير شرطة المحافظة العميد عبدالرحمن الثمالي لتحليل وجمع معلومات عن مقطع الفديو حيث أسفرت نتائجه عن ضبط الأشخاص المتهمين بالتورط في تلك الحادثة من قبل البحث الجنائي جرى إيقافهم بعد سماع أقوالهم تمهيداً لإحالتهم لجهة الاختصاص.

شاهد أيضاً

حرس الحدود يتدخل لإنقاذ 4 مواطنين احترق قاربهم في عرض البحر

 صرّح المتحدث الإعلامي لقيادة حرس الحدود بالمنطقة الشرقية، الرائد عمر الأكلبي، أن الدوريات البحرية تلقت …