مايو 2, 2024 6:09 م
أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار محلية / الفيصل: فقدنا «عوض» كما فقدتموه

الفيصل: فقدنا «عوض» كما فقدتموه

نقل تعازي القيادة لذوي الشهيد المالكي

نقل صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة تعازي ومواساة خادم الحرمين الشريفين وولي العهد وزير الداخلية وولي ولي العهد لأسرة وذوي وأبناء الشهيد الرقيب أول عوض سراج المالكي الذي اغتالته يد الإرهاب الجمعة الماضية وذلك خلال زيارة سموه لمقر العزاء الواقع في وادي نعمان 24 كيلا شرقي العاصمة المقدسة.
وقال الأمير خالد الفيصل مخاطبا أبناء وأسرة الشهيد «أنقل إليكم تعازي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز سلمه الله، وولي عهده الأمير محمد بن نايف، وأقدم لكم تعازي الشخصية في الفقيد البطل الذي ضحى بحياته في ساحة الشرف وفي ميدان المجد ذودا عن دينه ووطنه ومواطنيه، وبذل حياته في موقع العز والكرامة وهذا ما يتمناه كل مسلم».
وأضاف: «ابنكم نحن جميعا آباؤه، وأبناؤه أبناؤنا، وفقدناه كما فقدتموه، وسنعمل جميعنا لحماية هذا الوطن من الأشرار الذين يحاولون النيل مما بناه الآباء والأجداد»، وتكفل سموه بتأمين منزل للشهيد وأسرته.
وكان في استقبال سموه بمقر العزاء محافظ الطائف فهد بن عبدالعزيز بن معمر وعدد من القيادات وشيخ قبيلة بني عاصم رشيد بن مساعد المالكي وأشقاء وأبناء وأقارب الشهيد عوض بن سراج المالكي.
من جانبهم، ثمن شيخ قبيلة بني عاصم رشيد بن مساعد المالكي وأبناء وأشقاء الشهيد، اللفتة الأبوية الإنسانية الصادقة التي احتوتهم بها القيادة الرشيدة يحفظها الله منذ استشهاد ابنهم الشهيد عوض المالكي. وأكدوا أن تعازي ومواساة القيادة الرشيدة وأمير منطقة مكة المكرمة خففت من مصابهم وقللت من الحزن الذي يخيم ويسيطر على أسرته وابنائه.

شاهد أيضاً

حرس الحدود يتدخل لإنقاذ 4 مواطنين احترق قاربهم في عرض البحر

 صرّح المتحدث الإعلامي لقيادة حرس الحدود بالمنطقة الشرقية، الرائد عمر الأكلبي، أن الدوريات البحرية تلقت …