مايو 17, 2024 1:45 ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار الباحة / الغرفة التجارية بالباحة تستعد لإطلاق منتدى الفرص الاستثمارية في نسخته الثانية

الغرفة التجارية بالباحة تستعد لإطلاق منتدى الفرص الاستثمارية في نسخته الثانية

نتيجة بحث الصور عن امين غرفة الباحة

الباحة – صحيفة رباع
انهت الغرفة التجارية بمنطقة الباحة استعداداتها لإطلاق منتدى الفرص الاستثمارية بالمنطقة في نسخته الثانية، وتبدأ الغرفة حالياً الترتيبات والخطوات العملية لإطلاق المنتدى خلال الأشهر القليلة القادمة، وذلك بمشاركة واسعة من المستثمرين، وكبار رجال الأعمال، والاقتصاد للتباحث حول مزايا الاستثمار بالمنطقة، واغتنام العديد من الفرص مؤكدة الربحية في قطاعات السياحة والصناعة والزراعة والخدمات.
مما يذكر أن مجلس إدارة الغرفة بالباحة أجاز في اجتماعه الدوري الرابع نهاية الشهر الماضي العديد من التوصيات لعدد من الملفات الحيوية، أبرزها استنفار الطاقات على صعيد جذب الاستثمارات لتوليد مشروعات جديدة تخدم مسارات التحول الاقتصادي في ظل رؤية المملكة 2030 .
وأوضح رئيس مجلس إدارة غرفة الباحة صالح بن علي آل محفوظ أن توجهات المجلس تستند إلى خطة أهداف الدورة التاسعة، والتي تتضمن الكثير من المحاور البناءة.
وأضاف أنه شكلت مجموعة فرق عمل من أعضاء المجلس والإدارة التنفيذية بالغرفة، وذلك بهدف الإشراف على تنظيم منتدى الاستثمار من خلال التنسيق مع الجهات المعنية لتحديد الفرص ومواقع الاستثمار سيما في القطاع السياحي، مؤكدا أن استكمال المتابعات لمنح الغرفة أراضي بمساحات مناسبة لتشييد مركز للمعارض، والمؤتمرات، ومقر للفرع لكي تتيح امكانية التوسع في تنفيذ فعاليات تطويرية في مجالات التدريب، وورش العمل، وغيرها من الأنشطة .

شاهد أيضاً

أمير الباحة يعتمد خطة استئناف عمل موظفي الإمارة ومحافظاتها

أمير الباحة يعتمد خطة استئناف عمل موظفي الإمارة ومحافظاتها الأمير حسام بن سعود واس – …