مايو 15, 2024 12:41 ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار رياضه / البرازيلي إدواردو هلالي

البرازيلي إدواردو هلالي

الثنيان ممنوع من الراحة .. و القوس:

حرص الحارس الهلالي فهد الثنيان على المحافظة على لياقته البدنية وذلك بعد أن واصل تدريباته في إحدى الصالات الرياضية بمدينة بريدة مسقط رأسه، بالرغم من أن اللاعب يتمتع بإجازته، ولكن اهتمام اللاعب بنفسه وتجهيزها للموسم القادم جعله يواصل التدريبات دون انقطاع. عدسة (عكاظ) قامت بالتقاط صورة مساء أمس للحارس الثنيان وهو يؤدي تدريباته بكل جد واجتهاد، ومواصلة الثنيان للتدريبات في إجازته تؤكد على عقليته الاحترافية التي يتميز بها. يذكر أن أكثر من لاعب هلالي خلال الأيام الماضية ظهرت صورهم عبر وسائل التواصل الاجتماعي (تويتر) وهم يؤدون تدريباتهم اللياقية وهذا بلا شك سيسهل من مهمة التجانس لدى اللاعبين بعد عودتهم إلى التدريبات الرسمية يوم الجمعة الموافق 23 من شهر رمضان.

من جهته، كشف الإعلامي المعروف بتال القوس عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي عن أن إدارة نادي الهلال اقتربت من التعاقد مع اللاعب البرازيلي كارلوس إدواردو لاعب بورتو البرتغالي المعار لنيس الفرنسي، وأن الهلال اتفق مع نادي بورتو واللاعب سيوقع خلال أيام، حيث أكد القوس في تغريداته أن اللاعب كارلوس إدواردو (26 سنة)، يلعب بالقدمين، لاعب وسط مميز جدا، لعب لأندية برازيلية كبيرة ولعب في البرتغال وروسيا وفرنسا.

يذكر أن رئيس الهلال الأمير نواف بن سعد ذكر في وقت سابق أن الهلال عندما يتعاقد مع أي لاعب سوف يعلن عنه عن طريق المركز الإعلامي بنادي الهلال والنادي ليس مسؤولا عن أي أخبار أو إشاعات تكون من قبل أشخاص آخرين.

من جانب آخر، تعمل إدارة نادي الهلال على إنهاء الرواتب المتأخرة وتسليم المسيرات عبر حوالات بنكية موثقة بشكل رسمي، وذلك من أجل السماح بتسجيل اللاعبين المحترفين.

شاهد أيضاً

ليفربول يستقر على بديل ماني

كشفت تقارير إعلامية، أن نادي ليفربول سيتحرك للتعاقد مع الفرنسي كيليان مبابي مهاجم باريس سان …