مايو 3, 2024 4:47 ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار رياضه / الاتفاق يستقبل الصعود بـ «إغماءات وأفراح هستيرية»

الاتفاق يستقبل الصعود بـ «إغماءات وأفراح هستيرية»

الدبل دخل في نوبة بكاء طويلة

الاتفاق يستقبل الصعود بـ «إغماءات وأفراح هستيرية»

الاتفاق يستقبل الصعود بـ «إغماءات وأفراح هستيرية»

زفت الجماهير الاتفاقية فريقها الأول لكرة القدم إلى دوري عبداللطيف جميل بعد فوزه على الطائي بهدفين مقابل هدف. ودخل رئيس النادي خالد الدبل في نوبة بكاء طويلة فور إطلاق حكم اللقاء تركي الخضير صافرة النهاية معلنا صعود فريقه، ودخل كثير من محبي النادي وجماهيره في نفس الحالة. وجاءت الأفراح الجماهيرية بشكل هستيري، وامتدت من داخل الملعب إلى خارجه، وشهدت الأفراح بعض الإغماءات البسيطة وسط زحام الجماهير وأفراحهم لم تستدع حالتهم الإسعاف.

تهنئة للداعم

حول هذا الإنجاز رفع رئيس النادي خالد الدبل التهاني والتبريكات لأمير المنطقة الشرقية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بمناسبة صعود الاتفاق وعودته لدوري عبداللطيف جميل والعودة للأمجاد ودوري الكبار. وشكر الدبل الجهاز الفني واللاعبين والجماهير على كافة الجهود التي بذلت إلى أن تحقق هذا الإنجاز. وقدم شكره أيضا لروابط جماهير أندية الشرقية التي توافدت لمؤازرة الاتفاق في أكثر من 15 رابطة بما فيها روابط أندية بحرينية. وكان واثقا من هذا الإنجاز بوقفة الرجال، وحضور هذه الجماهير ومساندتهم لفريقنا ساهم بشكل كبير في رفع معنويات اللاعبين وبالتالي تحقق الفوز.

المسؤولية تضاعفت

عدنان المسحل نائب رئيس الاتفاق قال هذا الصعود يضاعف المسؤولية والجهود للعمل على المستقبل الذي أمامنا من أجل نجاح فريقنا بدوري عبداللطيف جميل، وتثبيت أقدامنا بين الكبار، وهذا أمر يتطلب تكاتف الجميع، ووضع الاستراتيجيات التي تكفل استمرارية فريقنا، وبحثه عن الإنجازات التي تليق بتاريخه. وأشكر الجهازين الفني والإداري واللاعبين وأعضاء الشرف على كل الجهود التي بذلوها.

عودة للمكان الطبيعي

حارس الفريق أحمد الكسار هنأ إدارة ناديه على عودة الفريق لمكانه الطبيعي، وشكرهم على التهيئة النفسية والمعنوية والمالية للاعبين، وهذا الصعود أقل شيء نقدمه كرد جميل على الجهود التي بذلت من الكل طوال موسم كامل، كنا نبحث فيه عن إعادة فارس الدهناء لموقعه الطبيعي، ولا ننسى الوقفة الصادقة من جماهيرنا الوفية والتي ساندتنا من بداية الموسم إلى أن شاركتنا أفراحنا في الصعود.

مباراة صعبة

وأكد اللاعب محمد كنو صعوبة المباراة أمام الطائي، وكان ندا عنيدا لنا حتى الدقيقة 88 موعد تسجيل هدف الصعود. وأشكر زملائي اللاعبين على جهودهم طوال 90 دقيقة، وأشكر الجماهير، وأهنئ الجميع بهذا الإنجاز.

مكافآت مجزية

أكثر من 150 ألف ريال لكل لاعب اتفاقي رصدت من شخصيات شرقاوية وأعضاء شرف خلاف مكافآت خصصتها الإدارة للصعود.

شاهد أيضاً

ليفربول يستقر على بديل ماني

كشفت تقارير إعلامية، أن نادي ليفربول سيتحرك للتعاقد مع الفرنسي كيليان مبابي مهاجم باريس سان …