مايو 18, 2024 5:27 م
أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار الباحة / أمسية ثقافية تضيء سماء الباحة بالقصة والشعر بـ فنون الباحة

أمسية ثقافية تضيء سماء الباحة بالقصة والشعر بـ فنون الباحة

 تنوعت الأمسية الثقافية التي نظمتها جمعية الثقافة والفنون بالباحة ممثلة بالمقهى الثقافي مساء أمس بالعديد من الألوان الأدبية والثقافية بين الشعر والقصة والنثر وذلك بمقر القاعة الثقافية بالجمعية بمشاركة الروائي أحمد الدويحي والقاص محمد ربيع والشاعر محمد خضر والقاص عثمان سعيد بإدارة الإعلامي ناصر العمري.
وأشار الأستاذ علي بن خميس البيضاني مدير جمعية الثقافة والفنون بالباحة أن الأمسية الثقافية التي نظمتها الجمعية مساء أمس تميز بالتنوع من قبل المشاركين اللذين ابدعوا في تقديم افكارهم وإبداعاتهم للحضور. وأوضح البيضاني أن جمعية الثقافة والفنون بالباحة تقدم خلال فعاليات صيف الباحة 37 العديد من الفعاليات المتنوعة بين الفلكلور الشعبي ودورات الفن التشكيلي وورش الخط العربي والتصوير الضوئي وفعاليات المقهى الثقافي.
وبين الدكتور علي الرباعي مشرف المقهى الثقافي بـ فنون الباحة أن الأمسية تنوعت بين العديد من الأجناس الأدبية كالقصة وقصيدة النثر والشعر المحكي. وأضاف الرباعي أن مشاركة الروائي أحمد الدويحي والقاص محمد ربيع والشاعر محمد خضر والقاص عثمان سعيد وإدارة الإعلامي ناصر العمري أعطت للأمسية رونق وتألق أضاءت سماء الباحة.
بعد ذلك كرم الأستاذ علي بن خميس البيضاني مدير جمعية الثقافة والفنون بالباحة والدكتور علي الرباعي المشاركين بالأمسية ، حضر الأمسية العديد من المثقفين والفنانين بالمنطقة.

شاهد أيضاً

أمير الباحة يعتمد خطة استئناف عمل موظفي الإمارة ومحافظاتها

أمير الباحة يعتمد خطة استئناف عمل موظفي الإمارة ومحافظاتها الأمير حسام بن سعود واس – …