يونيو 20, 2024 2:28 م
أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار الباحة / مواطنون: معدات طريق الملك فهد بالباحة طردت النوم من عيوننا

مواطنون: معدات طريق الملك فهد بالباحة طردت النوم من عيوننا

أكدوا أنها تعمل لساعات متأخرة وأزعجتهم بأصواتها

اشتكى عدد من سكان حي بني فروة بمنطقة الباحة المجاورين لطريق الملك فهد – المطار من قيام معدات إحدى الشركات التي تعمل بمشروع صرف صحي بإزعاجهم بأصواتها، وعدم استطاعتهم وأسرهم وأطفالهم النوم بمنازلهم، في ظل قيامها بالعمل حتى أوقات متأخرة من الليل.
وتساءل المواطنون عن النظام الذي استندت إليه الشركة للعمل في أوقات الليل، التي يخلد فيها السكان للنوم، مبينين أن الموظفين والطلاب هم أكثر المتضررين من هذا الأمر؛ لكونهم يذهبون لعملهم ومدارسهم دون أن يناموا.
من جانبه، أوضح محمد بشير، المتحدث الرسمي للمديرية العامة للمياه بمنطقة الباحة، أنه نظراً لحرص المديرية على تقليل المدة الزمنية لتنفيذ الخط الرئيسي للصرف الصحي بطريق الملك فهد فقد عملت إمارة منطقة الباحة بالتنسيق مع مديرية مياه الباحة وبقية الجهات المعنية لتمكين المقاول المنفذ من العمل حتى الساعة العاشرة مساءً، وفي مواقع محددة، ولفترة مؤقتة، وذلك بالتوجيه والتنسيق مع الإمارة في هذا الشأن.
وأضاف بشير بأن العابر يشاهد كثافة العمال والمعدات المنفذة على طول الطريق، إلا أن تلك الأعمال شارفت على الانتهاء في الموقع المذكور، وإعادة الحركة المرورية إلى طبيعتها السابقة.

شاهد أيضاً

أمير الباحة يعتمد خطة استئناف عمل موظفي الإمارة ومحافظاتها

أمير الباحة يعتمد خطة استئناف عمل موظفي الإمارة ومحافظاتها الأمير حسام بن سعود واس – …