أبريل 18, 2024 10:57 ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار الباحة / مدير صحة الباحة يكلف الدكتور خالد الزهراني مديراً تنفيذياً لمستشفى الملك فهد بالباحة

مدير صحة الباحة يكلف الدكتور خالد الزهراني مديراً تنفيذياً لمستشفى الملك فهد بالباحة

أصدر مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة الباحة الدكتور غرم الله بن عبدالله سدران اليوم الخميس قراراً إدارياً يقضى بتكليف الدكتور خالد بن أحمد الحجاج الزهراني مديراً تنفيذياً لمستشفى الملك فهد بالباحة لمدة عام اعتباراً من اليوم .

وقدم مدير عام صحة الباحة شكره للاستاذ عبدالله بن حسين الزهراني نظير ما قدمه من عمل وجهد بالمستشفى أثناء عمله مديراً تنفيذياً لمستشفى الملك فهد بالباحة متمنياً له التوفيق في عمله الجديد.

من جانبه ، قدم الدكتور خالد الزهراني عظيم الشكر والامتنان على هذه الثقة الغالية، مؤكداً انه سيسعى لخدمة المرضى وتحسين الخدمات المقدمة لهم في ظل الدعم اللامحدود من سعادة مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة الباحة .

الجدير بالذكر أن الدكتور خالد أحمد الحجاج الزهراني يعمل طبيب إستشاري أطفال بمستشفى الملك فهد بالباحة، وهو حصل على بكالوريوس طب وجراحه من جامعة الملك فيصل، و دبلوم أطفال من جامعة أدنبره مع وزارة الصحة ، والزماله العربية في طب الأطفال جامعة الملك سعود ، و الزمالة في أمراض الجهاز الهضمي للأطفال ، بالإضافة إلى كثير من الدورات كمتحدث ورئيس لجلسات علمية وهو عضو عدد من الجمعيات ، كما عمل في العديد من المستشفيات الجامعية والعسكرية والتخصصي.

شاهد أيضاً

أمير الباحة يعتمد خطة استئناف عمل موظفي الإمارة ومحافظاتها

أمير الباحة يعتمد خطة استئناف عمل موظفي الإمارة ومحافظاتها الأمير حسام بن سعود واس – …