أبريل 23, 2024 6:35 ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار رياضه / مدرب الهلال: نسعى للفوز بدوري الأبطال رغم أفضلية السد

مدرب الهلال: نسعى للفوز بدوري الأبطال رغم أفضلية السد

أكد مدير الجهاز الفني لفريق الهلال لكرة القدم، اليوناني “جوريجوس دونيس” على أن فريقه سيدخل لقاء الثلاثاء، الذي سيجمعه بضيفه “السد القطري” بكامل قوته لتحقيق الانتصار وتصدر مجموعته في دوري أبطال آسيا لكرة القدم لعام 2015، مبديًا رضاه التام على أداء فريقه الذي قدّمه في المباريات الماضية وتأهله إلى الدور ثمن النهائي من البطولة.

قال أن دوري أبطال آسيا جزء من أهدافهم لهذا الموسم.. جاء ذلك في المؤتمر الصحافي الذي عقد الاثنين في مركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي في مقر النادي.

قال: “يملك ضيفنا السد أفضلية لتحقيق المركز الأول في المجموعة كونه تغلّب علينا في لقاء “الدوحة” ونظرًا لهيبة “الهلال” وجماهيره، سنسعى غدًا لتحقيق الفوز وتصدر المجموعة وقمنا في الأيام الماضية بدراسة منافسنا وتجهيز الفريق لتحقيق الفوز”.

اضاف: “أن اهتمامهم ينصب نحو ظهور “الهلال” في كل مباراة بالشكل الذي تتمناه جماهيره وعدم الالتفات لنتائج المباريات في المجموعات الأخرى”.

وعن إشراكه لتياجو نيفيز ونواف العابد في مباراة “لوكوموتيف الأوزبكي” وعدم الزج بيوسف السالم في القائمة الأساسية أجاب: “قبل خوض الفريق لأي مباراة أقوم بدراسة وتحليل منافسنا، وبناء على الدراسة أبدأ بالتكتيك المناسبة للمباراة وفي مباراتنا مع مضيفنا “الرائد” ضمن لقاءات دوري عبداللطيف جميل للمحترفين حيث شارك اللاعب “يوسف السالم” أساسيًا في اللقاء و”السالم” لاعب كبير وتواجده مهم بالنسبة لي كمدير فني للفريق”.

من جهته شدّد الحارس خالد شراحيلي على أهمية مباراة الثلاثاء التي ستجمعهم بضيفهم “السد القطري” نظرًا لخسارتهم من نظيرهم “السد” في لقاء “الدوحة” متمنيًا أن تشهد المباراة حضور جماهيرهم التي تعد اللاعب رقم واحد في الفريق ذاكرًا أن دعم الجمهور يمنحهم دافعًا معنويًا قويًا لتقديم مستوىً جيد.. والظفر بنقاط المباراة.

شاهد أيضاً

ليفربول يستقر على بديل ماني

كشفت تقارير إعلامية، أن نادي ليفربول سيتحرك للتعاقد مع الفرنسي كيليان مبابي مهاجم باريس سان …