مايو 20, 2024 6:59 م
أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار محلية / محمد بن نواف: محادثات ولي ولي العهد بلندن ستتناول “داعش” واليمن

محمد بن نواف: محادثات ولي ولي العهد بلندن ستتناول “داعش” واليمن

واس- لندن: أكد سفير خادم الحرمين الشريفين لدى المملكة المتحدة الأمير محمد بن نواف بن عبدالعزيز أهمية الزيارة الرسمية التي يقوم بها ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز إلى بريطانيا.

وقال الأمير محمد بن نواف: “اختيار المملكة المتحدة للزيارة الرسمية التي يقوم بها سمو ولي ولي العهد بعد الثقة الملكية تدل على الرغبة المشتركة بين البلدين لتوثيق العلاقات الثنائية في شتى المجالات”.

وأضاف: “الوفد رفيع المستوى الذي ترأسه سمو ولي ولي العهد خلال هذه الزيارة يدل على اتساع دائرة التعاون بين البلدين”.

وأردف: “محادثات سمو الأمير محمد بن نايف مع رئيس الوزراء ديفيد كاميرون وكبار مسؤولي الحكومة البريطانية ستتطرق إلى تعزيز التعاون المشترك في المجالات كافة”.

وتابع الأمير محمد بن نواف: “المحادثات ستتناول، بشكل أوسع، سبل تعزيز التعاون في الشق الأمني من خلال محاربة الفكر المتطرف والمنظمات الإرهابية مثل تنظيم “داعش”، وكذلك الوسائل التي تضمن عودة الاستقرار إلى اليمن وفقاً لقرار مجلس الأمن الدولي الأخير”.

واختتم بقوله: “زيارة سمو ولي ولي العهد ستكون لها نتائج إيجابية وملموسة على صعيد تعزيز علاقات الشراكة الوثيقة بين البلدين في مختلف المجالات ذات الاهتمام المشترك”.

شاهد أيضاً

حرس الحدود يتدخل لإنقاذ 4 مواطنين احترق قاربهم في عرض البحر

 صرّح المتحدث الإعلامي لقيادة حرس الحدود بالمنطقة الشرقية، الرائد عمر الأكلبي، أن الدوريات البحرية تلقت …