يوليو 23, 2024 8:57 م
أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار الباحة / محلي غامد الزناد يعقد جلسته الرابعة

محلي غامد الزناد يعقد جلسته الرابعة

عقد المجلس المحلي بمحافظة غامد الزناد جلسته الرابعة لهذا العام 1436هـ برئاسة رئيس المجلس المحلي محافظ غامد الاستاذ خالد بن عبدالله العبيلان وبحضور اعضاء المجلس وقد بدأ الاجتماع بكلمة لمحافظ غامد الزناد رحب فيها بالحضور .

بعد ذلك تم البدء في اعمال الجلسة حسب جدول العمل المعد لها وتم استعراض الخطابات الواردة من مقام الامارة والادارات الحكومية ذات العلاقة باعتماد وتنفيذ عدد من التوصيات التي رفعها المجلس خلال جلساته السابقة . كما اشتملت الجلسة على عدد من التوصيات التي تعود بالنفع على المحافظة وكافة مراكزها وسيتم رفع هذه التوصيات الى مقام الامارة لاعتمادها .

من جانبه كشف رئيس بلدية غامد الزناد الاستاذ ثامر بن محمد المالكي في بيان تقدم به لرئاسة المجلس المحلي عن عدد من المشاريع التي تحت اجراءات توقيع العقود ويصل عددها الى 14 مشروعاً بإجمالي 45812102 ريال سعودي ومن ابرزها مشروع تأهيل وتطوير الطرق والشوارع وكذلك سفلتة وارصفة وانارة ومشاريع درء اخطار السيول وتصريف مياه الامطار وتحسين وتجميل المداخل وانشاء مبنى حضاري للمحافظه كمرحله ثانيه ..

كما اضاف ( المالكي) انه هناك عدد 18 مشروع تحت اجراء الاعتماد من الأمانة ومن ثم الطرح وتقدر ب 37205559.5 ريال سعودي ومن اهمها سفلتة مخطط المنح وتحسين وتجميل المداخل وسفلتة وانارة وارصفة وتطوير المطلات والاشفية السياحية وتمنى ان تشهد محافظة غامد الزناد نقلة نوعية خلال السنوات القليلة القادمة في ظل ما تسخره دولتنا الغالية من امكانيات

وختاما شكر ( العبيلان ) صاحب السمو الملكي امير منطقة حفظه الله على ما يوليه من حرص واهتمام ومتابعة لنهضة هذه المحافظة وتقديم كل ما يلزم لخدمة اهالي هذه الجهة من اعتماد دوائر حكومية ودعم الادارات المتوفرة حاليا اذ تم بحمد الله افتتاح مركز الهلال الاحمر السعودي مؤخرا .

image

image

image

image

شاهد أيضاً

أمير الباحة يعتمد خطة استئناف عمل موظفي الإمارة ومحافظاتها

أمير الباحة يعتمد خطة استئناف عمل موظفي الإمارة ومحافظاتها الأمير حسام بن سعود واس – …