مايو 20, 2024 6:43 م
أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار الباحة / محافظ بني حسن : يبايع ولي العهد وولي ولي العهد بالسمع والطاعة

محافظ بني حسن : يبايع ولي العهد وولي ولي العهد بالسمع والطاعة

نوه الأستاذ محمد بن سالم البقيصي محافظ بني حسن بالقرارات الملكية التي أصدرها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز – حفظه الله – بتعيين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز وليا للعهد , وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز وليا لولي العهد .

مبايعاً سموهما الكريمين على كتاب الله وسنة نبيه صلى الله عليه وسلم بالسمع والطاعة في اليسر والعسر ، سائلاً المولى جلت قدرته أن يمدهما بالصحة والعافية والعون والتوفيق والسداد وليكونا ساعدين وعضدين لخادم الحرمين الشريفين لخدمة الدين والوطن .

ومؤكدا أن حزمة القرارات الملكية التي أصدرها خادم الحرمين الشريفين – حفظة الله – في العديد من المفاصل القيادية للدولة تمثل الرؤية الثاقبة لقائد مسيرتنا المباركة ورافداً هاماً لدعم المواطن وتعزيز خطط التنمية. ولتلبي احتياجات وتطلعات الوطن والمواطن في إعطاءهما أولوية من الاهتمام والدفع بهما ليكونا في المقدمة

داعياً الله عز وجل أن يحفظ الله خادم الحرمين الشريفين من كل سوء ، ويثبته دومًا على طريق الخير والحق، ويوفقه إلى ما فيه صلاح البلاد والعباد، وأن يحفظ سمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي عهده ، وأن يجعل بلادنا منارة عز لنصرة الإسلام وقضايا المسلمين في مشارق الأرض ومغاربها .

شاهد أيضاً

أمير الباحة يعتمد خطة استئناف عمل موظفي الإمارة ومحافظاتها

أمير الباحة يعتمد خطة استئناف عمل موظفي الإمارة ومحافظاتها الأمير حسام بن سعود واس – …