أبريل 23, 2024 8:43 ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / الاسلام دين ومنهج / مناظرات عبد الكريم نايك / فتاة هندوسية تدخل الاسلام بعد أن سألت الدكتور الدعاية ذاكر نايك سؤال واقتنعت بإجابته

فتاة هندوسية تدخل الاسلام بعد أن سألت الدكتور الدعاية ذاكر نايك سؤال واقتنعت بإجابته

الحمد لله عظيم المنة ناصر الدين بأهل القرآن والسنة

قبل ان أضع فيديو الفتاة الهندوسية التي دخلت الإسلام بعد أن سألت الداعية الإسلامي ذاكر نايك سؤال واقتنعت بإجابته

نضع تعريف بالداعية الإسلامية ذاكر عبدالكريم نايك حفظه الله وسدد الله رميه وخطاه

الدكتور الدعاية ذاكر عبدالكريم نايك هو من الهند ولد في 18 أكتوبر 1965 ومهنته الأصلية هي الطب حيث أنه يحمل درجة بكالوريوس في الطب ودرجة بكالوريوس في الجراحة من جامعة مومباي ، ولكنه منذ عام 1993 ركز على الدعوة الإسلامية، وهو مدير مؤسسة البحث الإسلامية (بالإنجليزية: Islamic Research Foundation أو IRF‏) في الهند.آتاه الله موهبة حفظ أرقام الآيات في القرآن واستحضارها بسهولة، ناظر النصارى واليهود والهندوس والبوذيين، ويحفظ كتبهم .

وبالنسبة لمحاضراته ومناظراته عادةً ما يتحدث ذاكر عن مواضيع مثل الإسلام والعلم الحديث، الإسلام والنصرانية ، الإسلام والعلمانية ، الإسلام والهندوسية ، الدعوة الإسلامية ، والشبهات حول الإسلام. ألقى أكثر من 1000 محاضرة، هذه المحاضرات أقيمت في أمريكا وكندا وبريطانيا وجنوب إفريقيا والسعودية والإمارات وماليزيا والفلبين وسنغافورة وأستراليا وغيرها. أسلم على يديه عدد كبير من البشر، سواء بشكل مباشر أو من خلال أشرطته المسموعة والمرئية، من أشهر مناظراته تلك التي عقدت في 1 أبريل2000 ضد وليام كامبل في مدينة شيكاغو في الولايات المتحدة الأمريكية تحت عنوان “القرآن والإنجيل في ضوء العلم” (The Qur’an and the Bible in the light of Science)

وهذا الرابط التي تسأل فيه أحد الفتيات الهندوسيات الدعاية الدكتور ذاكر نايك قبل إسلامها

 

 

شاهد أيضاً

امريكية تخادع الشيخ ذاكر نايك باسئلة صعبة فحطمها وجعلها اضحوكة .