يوليو 13, 2024 7:34 ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار رياضه / عقد دونيس والرواتب.. أول قرارات نواف

عقد دونيس والرواتب.. أول قرارات نواف

بدأ حسم الملفات الشائكة قبل تنصيبه الرسمي

 

سيكون ملف تجديد عقد المدرب اليوناني جيورجيوس دونيس أول قرارات الإدارة الجديدة للزعيم التي بات من شبه المؤكد أن يحسم مصيرها لصالح الامير نواف بن سعد الذي يحظى بإجماع شرفي وجماهيري، إذ يعتزم مسيرو النادي العاصمي تجديد عقده رغم مطالباته المالية الكبيرة، في ظل المستوى الرائع الذي يقدمه اللاعبون معه ورغبتهم الجامحة في استمراره موسما آخر، وهو ما يشار إلى أنه تم الحديث معه بشأنه في اليومين الأخيرين.
ويأتي ذلك بعد أن قلب دونيس الموازين خلال فترة وجيزة بالتعاطي مع ظروف المباريات بطرق مختلفة برهنت أنه مدرب يقرأ جيدا ويجيد التعاطي مع الأمور على نحو خاص.
ووفقا لمصادر مقربة فإن الإدارة الحالية لم تشأ اتخاذ أي خطوة بشأن التجديد، إلا أنها مفوضة من بعض الشرفيين الكبار بالتفاوض حول التجديد له والنظر في الامر، حتى موعد إعلان الرئيس الجديد خلال أسبوعين على الأكثر بشكل رسمي.
وتلمس عشاق الزعيم رغبة المدرب في البقاء من خلال حديثه عن مباريات دور ربع النهائي، حيث قال «لا يهمني المنافس القادم، ولا أكترث من سأواجه، وأثق في لاعبي الهلال بشدة وسأتابع لقاءات المنافس المقبل بعد معرفته من القرعة».
وواصل «فخور باللاعبين فقد حققنا هدفا كبيرا بالتأهل، وكنا متحدين لذلك فزنا وكان التركيز سلاحنا خاصة بعد التقدم بهدفين، وتعاملت بحذر مع اللاعبين بعد الموسم الصعب الذي عاشوه».
ويعد سجل دونيس حافلا على مستوى التدريب رغم توجس الهلاليين منه في بداية الأمر، حيث تألق مع عدد من الأندية كان آخرها مع أبويل نيقوسيا القبرصي الذي دربه من 2013 حتى 2015 وحقق معه لقب الكأس والدوري 2014، وقاد الفريق في دوري ابطال اوروبا الى أدوار متقدمة وقبل ذلك درب ليسياكوس اليوناني في بداية عمله عام 2002 حتى 2004 بعدها أصبح المدير الفني لاريسا وأيك أثينا ثم مديرا فنيا لباوك النادي اليوناني الشهير.
ومع الهلال ومنذ أسابيعه الاولى برهن على أنه مدرب قوي نجح في فرض الانضباط داخل وخارج الميدان، وأخرج اللاعبين من الحالة السلبية التي مروا بها، وساهم في إعادة روح الفريق لجادة انتصاراته وفرض نفسه في الموسم الذي توقع الهلاليون أن يكون سيئا وأن يغادر الفريق معه من دور المجموعات الآسيوي.
وأكثر من كرة عبر دونيس أن أحد أسباب نجاحه شعوره بالانسجام مع فريقه وأنه يشعر باستمتاع كبير في عمله مع الزعيم رغم ظروف الحياة المختلفة والتوقيت الذي حضر فيه إلى الهلال.
وهذا الأمر بادله إياه اللاعبون الذين دخلوا أجواء المباريات جميعهم، حيث منحهم الفرصة وعزز الدكة.

شاهد أيضاً

ليفربول يستقر على بديل ماني

كشفت تقارير إعلامية، أن نادي ليفربول سيتحرك للتعاقد مع الفرنسي كيليان مبابي مهاجم باريس سان …