أبريل 17, 2024 10:41 م
أخبار عاجلة
الرئيسية / عاصفة الحزم ( إعادة الأمل ) / عاصفة الحزم تشتت قادة صالح والحوثي وتلاحقهم في عدن

عاصفة الحزم تشتت قادة صالح والحوثي وتلاحقهم في عدن

 

أكد الناطق الرسمي باسم #عاصفة_الحزم، العميد ركن أحمد عسيري، خلال المؤتمر الصحافي اليومي الخميس، أن ميليشيات #الحوثيين وصالح باتت معزولة وغير مترابطة، بينما المتمردون يخزّنون الذخيرة داخل المناطق السكنية.

في حين كشفت مصادر إعلامية يمنية أن طيران التحالف استأنف غاراته على مواقع التمرد في محيط #صنعاء، كما شنت المقاتلات غارات عنيفة على مواقع متفرقة للمتمردين في عدن وضواحيها.

وشملت أهداف الغارات مخازن الأسلحة والصواريخ في صوامع الغلال في ميناء المعلا، الذي اتخذه المتمردون معسكرا لهم.

كما استهدفت رتلا عسكريا للمتمردين قادماً من محافظة #لحج وتم تدميره بالكامل مع سقوط عشرات القتلى والجرحى في صفوف المتمردين، بحسب شهود عيان. أما المجلس المحلي الذي احتله الانقلابيون في #دار_سعد في عدن، فكان هدفاً مباشراً للغارات التي أدت إلى مقتل 13 متمرداً وجرح آخرين.

وفي شبوة مازال #رجال_القبائل يحكمون حصارهم المطبق على مدينة #عتق التي تسلل إليها المتمردون بتواطؤ من قائد اللواء الموالي للمخلوع #صالح.

ووصلت تعزيزات قبلية كبيرة من #قبائل_باكازم و #الجعادنة على الفور إلى مفرق الصعيد، والتحمت بالقوات القبلية المرابطة هناك بقيادة الشيخ صالح بن فريد العولقي الذي يقود المعارك في المحافظة. يأتي هذا بعد أن شنت طائرات التحالف العربية غارات عنيفة على معسكرات المتمردين في شبوة محدثة دماراً كبيراً في مراكز الانقلابيين.

شاهد أيضاً

عاجل : حدث تاريخي عظيم تشهده البيضاء الآن وسط تهليل وتكبير القبائل في ال عوض و ردمان

  قال مصدر محلي وقبلي في محافظة البيضاء اليوم الجمعة أن دعوة النكف الشعبي التى …