مارس 4, 2024 2:37 م
أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار الباحة / صيف الباحة ينطلق بـ 300 فعالية.. اليوم

صيف الباحة ينطلق بـ 300 فعالية.. اليوم

 

يطلق أمير منطقة الباحة رئيس مجلس التنمية السياحية في المنطقة، رئيس اللجنة العليا لمهرجان الصيف صيف الباحة الأمير مشاري بن سعود، اليوم، فعاليات المهرجان في نسخته لعام 1436هـ تحت شعار «باحة الكادي.. مصيف بلادي 36».
وسيحضر أمير الباحة مساء اليوم، المحاضرة الدينية، التي سيلقيها المستشار في الديوان الملكي إمام وخطيب المسجد الحرام الشيخ الدكتور صالح بن عبدالله بن حميد، بعد صلاة المغرب في جامع الملك فهد بالباحة.
وأوضح وكيل إمارة الباحة رئيس اللجنة الإشرافية العليا للمهرجان الدكتور حامد الشمري، أن أمير المنطقة سيحضر الأسبوع المقبل المحاضرة الدينية التي سيلقيها إمام وخطيب جامع قباء في المدينة المنورة الشيخ صالح بن عواد المغامسي، وذلك في جامع الملك فهد بالباحة، مشيراً إلى أن المهرجان سيشهد تنفيذ نحو 300 فعالية، منها مجموعة الفعاليات التي ستقام خلال شهر رمضان المبارك وسيقام تنظيمها في مدينة الباحة ومحافظات بلجرشي والقرى والمندق وبنى حسن.
وأكد أن المهرجان الذي تستمر فعالياته حتى نهاية شوال المقبل، سيكون ملبياً لجميع رغبات شرائح المجتمع.
من جهة أخرى، استقبل الأمير مشاري بن سعود في مكتبه بالإمارة أمس، مدير جامعة الباحة المكلف الدكتور عبدالله الزهراني، يرافقه عميد كلية الطب الدكتور عماد كوشك، وخريجو الدفعة الأولى من كلية الطب في الجامعة البالغ عددهم 31 طبيباً.
وأعرب عن سعادته بتخريج الدفعة الأولى من طلاب كلية الطب من جامعة الباحة للعام الجامعي الحالي، متمنياً التوفيق للخريجين في حياتهم العملية.
ونوه بالدعم الكبير الذي يلقاه التعليم في مختلف ربوع بلادنا الغالية من حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين وولي ولي العهد، مشيداً بالدور الرائد لجامعة الباحة في دعم مسيرة التعليم بالمنطقة ومشاركتها المجتمعية في مختلف المناشط التي تشهدها الباحة.

شاهد أيضاً

أمير الباحة يعتمد خطة استئناف عمل موظفي الإمارة ومحافظاتها

أمير الباحة يعتمد خطة استئناف عمل موظفي الإمارة ومحافظاتها الأمير حسام بن سعود واس – …