يونيو 20, 2024 3:08 م
أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار رياضه / صراع سعودي-إيراني من بطولة الهلال والنصر

صراع سعودي-إيراني من بطولة الهلال والنصر

تعود عجلة بطولة دوري أبطال آسيا للدوران من جديد، فيخوض قطبا العاصمة الرياض -الثلاثاء (17 مارس)- مباراتين في غاية الأهمية بالجولة الثالثة لمرحلة المجموعات، حيث يلعب الهلال في ضيافة فولاذ خوزستان الإيراني، الساعة الـ3.30 عصرًا، بينما يستضيف النصر فريق بيروزي الإيراني، الساعة الـ8.30 مساءً.

ففي المجموعة الثالثة، سيحاول الهلال تدعيم موقفه في المجموعة من خلال تحقيق الفوز خارج أرضه، لضمان المنافسة على صدارة المجموعة، بينما يطمح أصحاب الأرض لتحقيق الفوز الأول لهم في المجموعة.

الهلال يمتلك ثلاث نقاط في المركز الثاني بالمجموعة، بعد فوزه على لوكوموتيف الأوزبكي والخسارة من السد القطري، بينما يحتل فولاذ المركز الثالث، برصيد نقطتين من تعادلين مع السد ولوكوموتيف.

يغيب عن صفوف الهلال اليوم، ناصر الشمراني للإيقاف، ونواف العابد الذي تخلف عن السفر مع الفريق، بينما سيعود سالم الدوسري ويوسف السالم بعد تعافيهما من الإصابة.

وفي المجموعة الأولى، يلتقي النصر مع ضيفه بيروزي على استاد الملك فهد الدولي بالرياض، بهدف العودة للمنافسة على الصدارة، حيث يحتل النصر المركز الثاني في المجموعة برصيد نقطتين، بينما يتصدر بيروزي المجموعة برصيد 6 نقاط.

وسيتسلح النصر بعاملي الأرض والجمهور، كما أنه يدخل اللقاء وسط جاهزية كاملة، في ظل تربعه على قمة الدوري السعودي ومدعوما بفوزه الأخير على العروبة.

وسيعتمد المدرب خلال اللقاء على التشكيلة الأساسية، إلا أن الفريق سيفتقد جهود الظهير الأيمن خالد الغامدي للإيقاف، وإبراهيم غالب للإصابة.

شاهد أيضاً

ليفربول يستقر على بديل ماني

كشفت تقارير إعلامية، أن نادي ليفربول سيتحرك للتعاقد مع الفرنسي كيليان مبابي مهاجم باريس سان …