يوليو 27, 2024 8:24 ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار محلية / شرطة الجبيل تكشف غموض جثة الكورنيش

شرطة الجبيل تكشف غموض جثة الكورنيش

عبدالله الزهراني – الدمام

كشفت شرطة محافظة الجبيل الغموض في ملابسات وفاة إمرأة آسيوية عثر علي جثتها ملقاة بجوار احدى المباني بالكورنيش . وقال المتحدث الاعلامي لشرطة المنطقة الشرقيه المكلف الرائد عبدالعزيز الحربي انه عند الساعه الحادية عشر والنصف من صباح الأحد الموافق 9/6/1436هـ ورد بلاغ لشرطة الجبيل عن العثور على جثة امرأه بداخل علبه كرتونية كبيره وجدت بالقرب من مجموعة مباني قيد الإنشاء .
واضاف : ان المختصون بالشرطة باشروا الانتقال واتخاذ الاجراءات اللازمة للكشف عن هوية وجنسية المتوفاه وملابسات وفاتها ونقل جثمانها الى المستشفى لاستكمال الفحوص الطبيه من قبل الطب الشرعي لتحديد سبب الوفاه , ومن خلال تحريات دقيقه تم القيام بها خلال الفتره الماضيه تمكن المختصون بشرطة الجبيل من تحديد هوية المتوفاه وهي وافده شرق اسيويه اربعينيه عامله منزليه متغيبه عن مقر عملها منذ اشهر وقد تبين انها تعمل بطريقة غير نظاميه مع عاملتين من ذات الجنسيه لدى وافد عربي وتشير التحقيقات الاوليه عن وفاة العاملة بعد خلودها للنوم دون تسبب أحد في ذلك وبعد اكتشاف الامر قام الوافد بالتخلص من الجثمان لابعاد الشبهه عنه في ايواء وتشغيل العاملات بطريقة غير نظامية ولاذ بعدها بالفرار مختفيا عن الأنظار .
وبين الحربي ان رجال الأمن بشرطة الجبيل تمكنوا من تحديد مكان تواجده والقبض عليه فيما قبض على وافدين عربيين اخريين لتسترهما على زميلهما ووافد اسيوي كان يساهم في نقل وايصال العاملات من مقر تواجدهما لمكان تشغيلهن غير النظامي . وتم احالة ملف القضية وكافة اطرافها لهيئة التحقيق والادعاء العام بحكم الاختصاص .

 

شاهد أيضاً

حرس الحدود يتدخل لإنقاذ 4 مواطنين احترق قاربهم في عرض البحر

 صرّح المتحدث الإعلامي لقيادة حرس الحدود بالمنطقة الشرقية، الرائد عمر الأكلبي، أن الدوريات البحرية تلقت …