يوليو 23, 2024 9:08 م
أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار منوعة / السيدة التي هزت داخلية مصر “سيدة مطار القاهرة” بملابس السجن البيضاء

السيدة التي هزت داخلية مصر “سيدة مطار القاهرة” بملابس السجن البيضاء

السيدة التي اعتدت على ضابط شرطة في مطار القاهرة

تداول عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، صورًا جديدة لصاحبة فيديوهات الاعتداء على ضابط شرطة بمطار القاهرة “ياسمين النرش” بملابس السجن البيضاء.

وكانت قوات الأمن قد ألقت القبض على “ياسمين النرش” صاحبة واقعة الاعتداء الشهيرة على ضابط شرطة بمطار القاهرة بالسب والضرب.

كان نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي قد زعموا أن قوات الأمن المصرية لم تلق القبض على تلك السيدة بدعوى أنها ابنة رجل أعمال شهير وزوج والدتها وزير في عهد الرئيس الأسبق حسني مبارك.

  • سيدة المطار 2
  • سيدة المطار 1
  •  مشادة كلامية بين ضابط وسيدة مصرية في مطار القاهرة

بالصور.. من هي السيدة التي هزت داخلية مصر؟

ياسمين النرش

ياسمين النرش، سيدة أصبحت حديث الساعة في مصر، والقاسم المشترك لجميع البرامج والحوارات في وسائل الإعلام المصرية ومواقع التواصل الاجتماعي، بسبب اعتدائها على ضابط شرطة في مطار القاهرة.

وما زاد من سخونة الجدل هو انتشار فيديو لها، وهي تنزع ملابسها لتهديد الضابط في واقعة هزت وزارة الداخلية المصرية، وهزت معها مشاعر المصريين ما بين مؤيد ومتعاطف معها ومعارض ومستنكر لها.

الواقعة التي انتشر صداها أول أمس وقعت يوم28 أبريل الماضي أثناء قيام ضابط في شرطة المطار برتبة مقدم يدعى خالد فوزي بإيقافها للتفتيش وعثرت الشرطة النسائية المكلفة بذلك على مخدرات بحوزتها، وأثناء تفتيشها اعتدت على ضابط الشرطة ونزعت ملابسها في محاولة لتهديده، وقالت وزارة الداخلية المصرية إنه تم حبسها 15 يوماً على ذمة التحقيق، بتهمتي الاعتداء على موظف عام بالسب والقذف، وحيازة مخدر الحشيش.

ياسمين النرش اسمها بالكامل ياسمين محيي الدين أحمد النرش، تبلغ من العمر 40 عاما من مواليد 25 يونيو عام 1975 لأب مليونير يعمل رئيسا لمجلس إدارة مجموعة شركات سياحية في مدينة الغردقة السياحية المطلة على ساحل البحر الأحمر وانفصل عن والدتها, ومتزوجة من رجل أعمال يدعى “راني مهني” أما المفاجأة الكبرى، فهي أن زوج والدتها هو “ممدوح البلتاجي” وزير السياحة والإعلام في عهد الرئيس الأسبق حسني مبارك.

انفصلت عن زوجها “راني”، بعد عامين من زواجهما، وإنجابها لطفلتها، وتمتلك محل أدوات منزلية بمنطقة الجونة السياحية في الغردقة والمملوكة للملياردير المصري سميح ساويرس.

تتمتع ياسمين بعلاقات متشعبة مع العديد من سيدات الأعمال والإعلام فهي زميلة دراسة وصديقة للإعلامية المثيرة للجدل أيضا ريهام سعيد، كما أنها إحدى سيدات المجتمع في منتجع الجونة السياحي الذي يجمع كوكبة من أبرز نجوم المجتمع في مصر، ولها شقيق يسمي ياسين خرج بالأمس ليؤكد أن عائلتها لن تستطيع التحدث للإعلام في الوقت الحالي، وأنهم بصدد الإعداد لمؤتمر صحافي ستتحدث خلاله ياسمين عن الفيديوهات التي أثارت تلك المشكلة، موضحاً أنها مصورة قبل 8 أيام سابقة.

شقيق ياسمين فجر مفاجأة وسرعان ما نفتها وزارة الداخلية، حيث أكد أن شقيقته في طريقها لمنتجع الجونة، وهو ما نفاه اللواء أبوبكر عبدالكريم مساعد وزير الداخلية المصري للإعلام لكن ياسمين نفسها ألقت بمفاجأة أخرى عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، حيث قالت إن فيديو الواقعة الذي انتشر أول أمس تم تصويره 28 أبريل الماضي، وأنها رفعت دعوى قضائية ضد الضابط مازالت متداولة في المحاكم، وقامت بتقديم جميع “الفيديوهات” التي تثبت براءتها, كما علقت “النرش” عبر صفحتها قائلة: “أنا مش خايفة من حاجة بس أقولكم أنا عملت اللي محدش يقدر يعمله، وشكراً للناس المحترمة، وقريب قوي هحكي اللي حصل وهنشر فيديوهات محدش من الإعلام قادر ينشرها.. بس كل شيء بأوانه”.

مصدر أمني أكد لـ”العربية.نت” أن النرش تواجه تهمتين الأولى هي الاعتداء على موظف أثناء تأدية وظيفته، وهذه عقوبتها الحبس من 6 أشهر لعامين، وفقا لما جاء في المادة 185 من قانون العقوبات.

والتهمة الثانية كما يقول المصدر الأمني هي تهمة حيازة مخدرات بقصد الاتجار وهذه عقوبتها السجن المشدد والغرامة.

شاهد أيضاً

الناجية الوحيدة من جريمة «كشف عورات النساء» بمطار الدوحة تروي تفاصيل مخجلة

   كشفت مسافرات أستراليات، عن تفاصيل مخجلة حول واقعة «الكشف عن الملابس الداخلية» بمطار قطر …