فبراير 24, 2024 8:43 ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار محلية / سلطان بن سلمان يوقع اتفاقية إنشاء «برج المعوقين» بـ 60 مليوناً

سلطان بن سلمان يوقع اتفاقية إنشاء «برج المعوقين» بـ 60 مليوناً

 

رعى رئيس مجلس إدارة جمعية الأطفال المعوقين الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز أمس توقيع اتفاقية إنشاء مشروع عملاء شركة الاتصالات السعودية الاستثماري الخيري لصالح جمعية الأطفال المعوقين بتكلفة 60 مليون ريال، وبارتفاع 12 طابقاً، وعلى مساحة 2500 متر مربع بمكة المكرمة.
وأكد الأمير سلطان بن سلمان أن العمل الخيري في المملكة يحمل فكراً مؤسسياً ناضجاً، تسهم فيه الدولة وعديد من القطاعات الى جانب المواطنين، الأمر الذي يعطي المملكة ميزة استثنائية، مبيناً أن الاستقرار والازدهار الذي تعيشه المملكة وفر بيئة داعمة ومحفزة للعمل الخيري تكاملت بتفاعل ووعي الجميع.
وقال خلال توقيع الاتفاقية: «إن الجمعية تعتز بشراكاتها مع عديد من الجهات الحكومية والتجارية والبنوك ووسائل الاعلام، الأمر الذي مكنها من مواصلة رسالتها الخيرية والتوسع في خدماتها وتطوير برامجها»، مشيراً الى أن مظلة مراكز الجمعية تضم الآن 10 مراكز عاملة و3 مراكز تحت الإنشاء.
وثمن مبادرة الشركة بتبني المشروع الخيري الاستثماري وتخصيص دخله لدعم ميزانية تشغيل مراكز الجمعية، معرباً عن شكره للرئيس التنفيذي للشركة الدكتور خالد بياري وأعضاء مجلس إدارتها على تفعيل دور الشركة في مجال المسؤولية الاجتماعية.

شاهد أيضاً

حرس الحدود يتدخل لإنقاذ 4 مواطنين احترق قاربهم في عرض البحر

 صرّح المتحدث الإعلامي لقيادة حرس الحدود بالمنطقة الشرقية، الرائد عمر الأكلبي، أن الدوريات البحرية تلقت …