يوليو 24, 2024 2:32 م
أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار رياضه / رحيل وشيك لأحد نجوم الاتحاد السعودي

رحيل وشيك لأحد نجوم الاتحاد السعودي

Image

كشف تقرير صحفي عن تطور مفاجئ في علاقة نادي اتحاد جدة السعودي بلاعبه المخضرم، البرازيلي روماريو ريكاردو “رومارينيو”، خلال الفترة الحالية.

وتألق رومارينيو، صاحب الـ(32 عامًا)، في الملاعب السعودية منذ انضمامه إلى فريق الاتحاد في 2018، ولعب دورًا بارزًا في تتويجه بلقب الدوري السعودي للمحترفين في الموسم الماضي.

وأكد الصحفي الإيطالي المختص في أخبار الانتقالات لشبكة “سكاي سبورت”، رودي غاليتي، أن رومارينيو لم يعد جزءًا من خطط النادي السعودي، وتريد الإدارة الانفصال عنه في أسرع وقت، مضيفًا أن رحيل البرازيلي بات وشيكًا.

وكانت تقارير قد ذكرت قبل عدة أيام أن البرازيلي يرغب في الرحيل؛ إذ طلب من إدارة ناديه المغادرة هذا الصيف، دون الإشارة إلى الأسباب التي تقف وراء هذا الطلب الصادم.

 

رومارينيو: بنزيما لاعب رائع.. وأتطلع لشراكة جيدة معه

وكان رومارينيو قد انضم إلى الاتحاد قبل 5 سنوات قادمًا من الجزيرة الإماراتي مقابل 7 ملايين يورو، استنادًا إلى منصة “ترانسفير ماركت” العالمية.

وخاض رومارينيو مع الاتحاد 186 مباراة بمُختلف المسابقات، وأسهم في 126 هدفًا (سجّل 101 هدف، صنع 25 تمريرة)، وتُوّج بلقب دوري روشن السعودي في موسم 2022-23 وكذلك السوبر السعودي، كما نال لقب هداف البطولة العربية للأندية في موسم 2018-19.

شاهد أيضاً

لماذا لم يكن رونالدينيو يتدرب أيام الاثنين؟

كشف التشيلي باتريسيو روبيو مهاجم فريق إيفرتون الإنجليزي لكرة القدم، عن عادات غريبة لأسطورة الكرة …